الأخيرة

آخرها عن محمد رمضان.. تريندات لم يفوتها خالد سرحان

إسراء إبراهيم
تريندات لم يفوتها خالد سرحان

يتفاعل الفنان خالد سرحان، مؤخرا على القضايا الرائجة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تُعرف بـ”التريند”، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

اعتاد جمهوره على الحس الساخر والدعابة التي يستخدمها للتعليق على الأحداث، إذ يصنع “كوميكس” لها علاقة بشخصياته في الأعمال التي يقدمها فنيا.

نرشح لك: مدفوعة الأجر.. تفاصيل عن الدكتوراه الفخرية لمحمد رمضان

كان آخر تلك المشاركات، التعليق على إعلان الفنان محمد رمضان حصوله على الدكتوراة الفخرية من المركز الثقافي الألماني في لبنان، مستخدما شخصيته في فيلم “الديكتاتور” معلقا: “الحمد لله حصلت على الدكتوراة الفخرية من الجامعة الألمانية لمكافحة الفئران والحشرات”.

تريندات لم يفوتها خالد سرحان

ومن شخصيته في فيلم “بابا”، علق على زواج الفنان أحمد سعد، كاتبا: “الطحال أمانة في رقبتك”، مشيرا إلى ما ذكرته الفنانة سمية الخشاب من أنها اضطرت لإزالة الطحال بعدما تعرضت للضرب من “سعد” خلال فترة زواجها.

تريندات لم يفوتها خالد سرحان

وأيضا لم يترك أحداث تولي “طالبان” السلطة في أفغانستان دون سخرية، فاختار صورة أحد أعضائها الذين ظهروا بمظهر أثار السخرية والجدل، وقارنه بملابسه في فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”، وقال “عملتها قبلك”.

وعن قيمة غرامة الرائحة الكريهة في السيارة، والتي نفتها وزارة الداخلية، استخدم مشهد من فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”. وعن شكل “البنكنوت” التي طرحها البنك المركز كشكل أولي وضع صورته على العملة وكتب: “اقتراحي لشكل العملة اللي اترفض من زمان قهرا”.

كذلك وضع صورته وهو ملتحي، على كوميكس لـ تصريح للفنانة منة فضاالي ذكرت فيه أنها لا تمانع من الزواج بداعية إسلامي. ولم تمر أزمة السفينة الجانحة دون تعليق منه إذ نشر أكثر من كوميكس للسخرية.

كل تلك القضايا التي تصدرت التريند، علق عليها “سرحان” بسخرية، كما شارك في التعليق على بعض الأخبار الجادة واعتاد جمهور صفحته على مشاركته في كل القضايا الرائجة.

تريندات لم يفوتها خالد سرحان

يشار إلى أن الفنان خالد سرحان شارك في رمضان 2021، بمسلسلي “المداح” واللي مالوش كبير”.

مسلسل “اللي مالوش كبير” تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن ويتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد سرحان، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، محمود ياسين “جونيور” وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

مسلسل “المداح” عرض في رمضان 2021، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا، وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الاجتماعية، وتدور أحداثه حول عالم الروحانيات والابتهالات الدينية، ويحكي قصة شاب ريفي متزوج يقع فى العديد من المشكلات.

شارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، ونسرين طافش، أحمد بدير، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبدالناصر، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي، وهادى خفاجة، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر ماهر، وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

آخرها عن محمد رمضان.. تريندات لم يفوتها خالد سرحان

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock