أبرز تصريحات منى زكي خلال حلقتها الثانية مع "صاحبة السعادة"

ياسمين شهاب ـ تكتب عن منى زكي

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على الحلقة الثانية من برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، ويذاع على فضائية “dmc”، وكانت قد تحدثت خلال الجزء الأول عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي وقصة الحب التي جمعتهما، وعن تربية أولادها، وعن آخر أعمالها وهو مسلسل “لعبة نيوتن”.

يرصد إعلام دوت كوم” أبرز تصريحات منى زكي في الجزء الثاني من الحلقة في السطور التالية:

نرشح لك: أبرز تصريحات منى زكي في “صاحبة السعادة “

 

1- والدي كان يريد أن استكمل تعليمي وبعد ذلك أفكر في التمثيل.

2- أول مرة وقفت على مسرح المدرسة ودي كانت أول مره اطلع فيها على المسرح، وقلت جملة المفروض أنها جد لقيت كل الناس بتضحك عليا واتكسفت جدًا.

3- كنت معجبة بـ محمد صبحي وقدمت في فرقته ونجحت فيها واتعلمت منه كتير زي الالتزام والاحترام.

4- قدمت في الجامعة الأمريكية وبعدين فنون مسرحية بصورة الشهادة ونجحت، ومكنش حد يعرفني خالص ولا أهلي يعرفوا، وبعدين المعهد كانوا عايزين الورق الأصلي وأنا مش عارفة اعمل ايه ، وفي الاخر دخلت إعلام.

5- المخرج محمد خان كان لا يريدني في فيلم أيام السادات، ولكن الفنان أحمد زكي أصر على وجودي وأقنع “خان” في النهاية، وجسدت شخصية “جيهان السادات”.

6- الأستاذ سمير العصفوري أعطاني القماشة بتاعة شخصيتي في مسرحية كدة أوكيه، وشخصية شربات فعلًا موجودة، وجه في دماغي الدادة بتاعت خالتي.

7- شريف منير ساعدني كثيرًا في مسرحية كدة أوكيه، وفي كل عمل نشارك فيه معا أكون سعيدة لأنه ممثل خطير.

8- أحمد زكي كان فنان مبهر جدًا، أثناء تصوير فيلم أيام السادات رحنا زيارة لمدام جيهان السادات مع كل فريق العمل، وفجأة أستاذ أحمد قال جملة راحت مدام جيهان اتخضيت وقالتله: “والله افتكرتك أنور”.

9- دوري في فيلم عن العشق والهوى كان دور الفنانة أنغام، ولكن هي كانت حامل وقتها واعتذرت.

10- من قريب جالنا ورق حلو عجبني أنا وأحمد حلمي وهنشتغل سوا قريبا.

إيمان رياض تروي تجربة ظهورها كمذيعة بعمر 10 سنوات