الأخيرة

أصالة عن حفلها بمؤسسة مجدي يعقوب: سنصنع أجمل الذكريات

شاركت الفنانة أصالة نصري، الجمهور بمنشور أعربت من خلاله عن سعادتها بالحفل الذي من المقرر أن تحييه الليلة، في مؤسسة مجدي يعقوب.

نشرت “نصري” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لها وعلقت عليها كاتبة: “احتراماً وتقديراً لمؤسسة لها من بعد الله كلّ الفضل بإنقاذ قلوب طيّبه لمّ تحتمل قسوة الحياة فضعفت، وكانت إرادة وإدارة مؤسّسة الدكتور الإنسان مجدي يعقوب متكفّله بإنقاذ حياة أولادنا، لي كلّ الشرف بالغناء اليوم لهم ومنّ أجلهم”.

نرشح لك: تفاصيل شخصية صدقي صخر في مسلسل “دليلك الذكي للطلاق”

تابعت: “كلّ التّوفيق والامتنان لكلّ من كان على رأس هذه الليلة عسى أنّ نستطيع أنّ نسمو بالموسيقى ونسمو بالعطاء لمنّ يستحق منّا كلّ السّعادة والفخر والفرح بأنّ نقف معهم باستمتاع ورسم أجمل اللحظات لنا اولهم، لقاؤنا هذه الليلة لنصنع منها أجمل الذكريات”.

أصالة نصري

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

كانت أصالة نصري، قد كشفت مؤخرًا، عن التسريحة الجريئة التي اعتمدتها على يد مصفف الشعر وسيم ستيف، إذ نشر الأخير عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” مقطع فيديو ظهرت فيه “نصري” بتسريحة مختلفة بعد أن قصرت شعرها.

جاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان أصالة نصري، عن تفاصيل الحفل الذي ن المقرر أن تحييه في أبو ظبي خلال أيام عيد الأضحى، والذي أكدت على أنها ستظهر فيها بهيئة أكثر قوة، حيث كتبت عبر حسابها على نفس الموقع: ” ” رح نعيّد سوا وهالعيد عندي غير كلّ عيد مرق، قدرت أطلع من كل ألمّ وقدرت ألحق الفرح واليوم صاحبته بمحبتكم أنا قويّه، ولقانا حيكون بشكل جديد لأصالة جديدة، ومنّ هلّأ للعيد الله يجعل كلّ أيامنا حلوة حلوة وأعياد”.

يشار إلى أن أصالة نصري، كانت قد طرحت قبل أيام أغنية وطنية عن مصر بعنوان “بنحبك”.

الأغنية كلمات عبد الله حسن، وألحان أحمد سعد، وتوزيع عمرو صلاح، توجه أصالة خلالها تحية للشعب المصري.

فيما كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال غناء تتر مسلسل “قصر النيل”.

مسلسل “قصر النيل” من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، وتعود أحداثه لحقبة الستينيات، وغير مأخوذ عن فورمات أجنبية، لكنه مقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، حول الميراث.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock