الأخيرة

التكييف ولع.. أحمد بدير يروي تفاصيل نجاة ابنته من حريق شقتها

ياسمين شهاب
أحمد بدير يروي تفاصيل نجاة ابنته

كشف الفنان أحمد بدير، تفاصيل واقعة حريق شقة ابنته سارة أثناء وجودها هي وابنتها، مؤكدا أن أهم شيىء سلامتهم وليس مهم الخسائر التي حدثت.

وقال “بدير” خلال لقائه مع “ET بالعربي“، إن رابع أيام عيد الأضحى المبارك حدث عطل بالتكييف في شقة ابنته أدى إلى حريق، مما جعل ابنته وحفيدته يهربون إلى الشارع معلقًا: “التكييف ضرب ولع الشقة، ولكن الحمد الله هم جروا برا بالشارع، ولكن اللي يجي في الريش بقشيش المهم هم”.

نرشح لك: شاهد.. محمد صلاح على القمر في إعلان فودافون الجديد

وكانت سارة ابنة الفنان أحمد بدير، شاركت صورا لآثار الحريق خلال حدوثه الشهر الماضي على “فيسبوك”، معلقة ” الحمد لله خفي الألطاف الذي نجانا من المهالك ومن سوء المنقلب ولطف بيا أنا وبنتي في اللحظة المناسبة من حريق كبير في شقتي بسبب انفجار مكيف وإحنا نايمين امبارح.. الحمد لله على كل حاجة وأي حاجة ممكن تتعوض بإذنك يارب ما دام أنا وبنتي طلعنا بسلام”.

يذكر أن الفنان أحمد بدير شارك في مسلسل “المداح” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أحمد بدير يروي تفاصيل نجاة ابنته

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock