"الباز" عن صاحب فكرة زواج "البارت تايم": متورط مع جماعات إرهابية

ياسمين شهاب ـ تكتب عن زواج البارت تايم

انتقد الإعلامي محمد الباز، المحامي أحمد مهران صاحب فكرة الزواج التجربة أو “البارت تايم”، مشيرا إلى أنه متورط مع الجماعات الإرهابية، وأنه يقدم كل فترة أفكارًا غريب لإفشال المجتمع.

عرض “الباز” خلال برنامج “آخر النهار”، مساء السبت، المذاع عبر فضائية “النهار”، مقطع فيديو يثبت تورطه مع الجماعات الإرهابية، موضحا أن “مهران” يحاول بكل الطرق نشر الأفكار الغربية على المجتمع المصري، فهو من قدم اقتراح الزواج لتجربة من أجل صنع الفتن الاجتماعية.

نرشح لك: دفع 80 ألف بدلا من 8 آلاف.. صاحب محل هواتف يبحث عن مشتري

كما حذر المشاهدين من هذه الأفكار، التي وصفها بأنها من مخطط الإخوان، مردفا: “أنهم يواصلون للتخريب الاجتماعي في الدولة، وإلهائها بقضايا ليس لها قيمة من الأساس”.

تابع: “كل شوية يطلع بفكرة شاذة”، واصفا إياه بـ صانع الفتن الاجتماعية، منوها عن أن الإخوان يريدون شغل الدولة بقضايا ليس لها وزن أو قيمة.

زواج البارت تايم

كان المحامي أحمد مهران، كتب عبر صفحته على “فيس بوك” عن زواج “البارت تايم”: “للقضاء على الطلاق والحد من انتشار الطلاق وارتفاع سن الزواج (مبادرة ثلاثية)، زواج البارتتايم، زوج سلف، اتجوزها هي وصاحبتها المطلقة”.

أضاف: “تغيير ثقافة المجتمع أصبح ضرورة ملحة لتسهيل الزواج والحد من المشاكل الزوجية”. متابعا: “قال القاضي أبي مسعود: من كانت له زوجة واحدة لا يصلح للقضاء ولا الفصل بين الناس، قال ابن حيان التوحيدي: أدركت قوما لا يُجلسون بينهم من كانت له زوجة واحدة يحسبونهم من صغار الناس”.