منة فضالي تكشف عن شخصيتها في فيلم "روحي لك"

محمد عبد المنعم
فيلم روحي لك

كشفت الفنانة منة فضالي، عن تجسيدها شخصية “دكتورة سما” بفيلمها الجديد “روحي لك”، موضحة أن الفيلم يدور في إطار من الرومانسية والكوميديا.

نشرت “فضالي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورا لها أثناء التصوير تجمعها بطاقم العمل، وكتبت: “فيلم روحي لك إنتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني، المنتج عمرو طنطاوي، مدير التصوير أحمد عاشور، تأليف ناجي عبد الله، إخراج مازن نيازي”.

نرشح لك: منة فضالي توجه رسالة لمهاجميها على “السوشيال ميديا”

تابعت: “فيلم رومانسي كوميدي إن شاء الله يعجبكم منة فضالي دكتورة سما فيلم روحي لك، بطولة إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، إسلام إسماعيل، مدحت تيخة، عمرو عبد العزيز، شريف باهر، دعواتكم”.

فيلم روحي لك


في سياق آخر، شاركت الفنانة منة فضالي، الجمهور بعدة صور من كواليس تصوير فيلمها الجديد “ميني بار”.

نشرت “فضالي” الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وعلقت عليها كاتبة: “فيلم ميني بار مع الناس الحلوة، بحبهم بجد نضال الشافعي ومدحت تيخة وعم الناس كلهم عم صلاح عبد الله، فنانين كتير أمينة العسل، راندة البحيري، حسام عبد الفتاح، طاهر أبو ليلة، شيماء يونس، إخراج الأستاذ عادل الأعصر ومحمد الخضري، إنتاج الأستاذ مدحت سعد دعواتكم”.

في سياق منفصل، كانت منة فضالي أبدت رأيها في أزمة الفنانة حلا شيحة، أشارت إلى أن الأخيرة تسرعت في خلع الحجاب، مضيفة: “هي حرة في قرارها، لكن أنا ضد إن إنسان يلبس الحجاب ويقرر يبعد عن الفن ويقفل حياته على الدين وفق الشريعة، وبعدين يقلعه ويرجع، ده يا يبقى مش مقتنع من جواه يا إما مش مهتدي من جواه.. ممكن تكون اتسرعت”.

وفيما يتعلق برأيها في الزواج من داعية إسلامي، أوضحت أنها لا تمانع ذلك، مضيفة: “ممكن أحب داعية إسلامي.. ليه لأ، لما بترتبط ببني آدم أنت مش بتحدد هتحب مين، إنت بتلاقي نفسك بتحب وخلاص.. بس عموما مش هاخد حد أصغر مني، لازم أكبر مني في السن أو على الأقل قدي”.

كما قالت الفنانة منة فضالي إن الفنانة ياسمين صبري امرأة جميلة شكلا، لكنها ضعيفة فنيا، وتحتاج لمزيد من التدريب حتى تستطيع تأدية الأدوار بشكل مناسب.

أضافت “منة” خلال حوارها ببرنامج “مع الفارس”، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس، عبر قناة “الرشيد”، أن الشكل ليس كل شيء في المجال الفني، قائلة: “ياسمين ست جميلة بس ممثلة ضعيفة، محتاجة تشتغل على نفسها، الحلاوة مش كل حاجة، آه شكلها حلو زي القمر، لكن ضعيفة في التمثيل.. وعموما دلوقت الناس تقدر تشتري الشهرة والفلولوز عادي”.

الجدير بالذكر أن منة فضالي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “نسل الأغراب” مع أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، ملك أحمد زاهر وغيرهم نخبة كبيرة من نجوم الفن المصري. المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.