لميس الحديدي: طريق الساحل الشمالي يحصد الأرواح

محمد عبد المنعم
طريق الساحل الشمالي

عبرت الإعلامية لميس الحديدي، عن استيائها الشديد مما يحدث على طريق الساحل الشمالي من نقص في الإنارة وعدم التزام بالقوانين.

نشرت “الحديدي” عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وطالبت بضرورة تعديل الوضع على طريق الساحل الشمالي، ووضع عقوبات رادعة وفورية حيث كتبت: “طريق الساحل الشمالي يحصد الأرواح سنويا في نفس الموعد من كل عام. ونقول تاني: تشديد الرقابة على السرعات وعقوبات فورية رادعة، وقواعد لتسيير النقل وسرعاته ،إنارة لمسافات أطول – رغم أن جزءا كبيرا تمت إضاءته بالفعل. سلوكيات الناس لن تنضبط إلا بتطبيق القانون، هل دي مستحيلات؟”.

نرشح لك: الحكومة تنفي إصدار شهادات للمسافرين دون تلقيحهم ضد كورونا

 

تابعت: “طريق الساحل الشمالي2: لقد نجحنا في تطوير منظومة طرق عظيمة في كل أنحاء مصر. أزاي الطريق ده لسه بهذا الشكل البدائي رغم كل الاستثمارات الضخمة الحكومية والخاصة؟أزاي الدوران للاتجاه الآخر بنفس الطريقة القديمة القاتلة؟ ليه كل قرية مش بتدفع تكلفة إضاءة المنطقة المحيطة بها؟ هل دي مستحيلات”.

من جانبها، أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، عن انتهاء الموسم الأول من برنامجها “كلمة أخيرة” الذي تقدمه على قناة “ON”.

أشارت “الحديدي” خلال تقديمها حلقة اليوم من البرنامج، إلى أن البرنامج سيتوقف خلال شهر أغسطس لمدة شهر، على أن يعود مجددًا مطلع سبتمبر المقبل.

تابعت: “اليوم حلقة نهاية الموسم الأول من برنامج كلمة أخيرة، والذي بدأ في أكتوبر، نستأذن المشاهدين في أن نأخذ شهر أغسطس إجازة وهي إجازتي السنوية المعتادة منذ أن بدأت عملي في مجال الإعلام على أن نعود أول سبتمبر”.

كما كشفت الإعلامية، أنه خلال شهر أغسطس ستبقى مواعيد البرنامج كما هي وستشمل إعادات لأجمل حلقات ولقاءات النجوم، قائلة: “أهم ضيوف البرنامج في مجال الفن والرياضة والأدب والشعر والقضايا الاجتماعية التي عرضت ونوقشت خلال الموسم الأول وسيتم تجميع حلقات وفقرات مجمعة”.