بعد سرقته بأيام.. إياد نصار يعلن استعادة حسابه على "تويتر"

أعلن الفنان إياد نصار، عن استعادة حسابه الشخصي على موقع “تويتر” وذلك بعد عدة أيام من إعلان سرقته.

كتب “نصار” عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” الآتي: “للأسف هذا الحساب قد تم سرقته من شخص ادعى أنه الأميرة مها، وقد وعد ناس كثيرة بمساعدتهم وقد كانت طريقة للاحتيال عليهم.. شخص مريض نفسيا يستغل حاجة الناس مدعيا أنه الأميرة مها.، الحمد لله استعدت حسابي، لا أعلم ما كان هدفه هل هو الإساءة لي أم الاحتيال؟ لكن الأكيد أنه شخص عديم الإنسانية”.

نرشح لك: هنا الزاهد عن أحمد فهمي في “العارف”: كرهته وخوفت منه

الفنان إياد نصار

يذكر أن إياد نصار يشارك في فيلم موسى والذي بدأ عرضه 11 أغسطس الجاري.

يُشارك في الفيلم كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، سارة الشامي، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

كان قد تحدث إياد نصار عن مشاركته في فيلم موسى، وقال خلال حواره مع ET بالعربي، إن تجربة فيلم موسى مهمة للمرحلة العمرية الخاصة بالمراهقين والشباب ويتواصل معهم بلغة يحبونها بعيدا عن المشاكل، موضحا أنه فيلم روبوت مصري حقيقي كل تفاصيله مدروسة وآتٍ من العمق المصري.

أردف أنه جعل ابنه آدم “14 عاما” يشاهد برومو الفيلم، موضحا أن آدم تحمس لمشاهدة الفيلم كاملا لأنه أعجبه كونه تجربة مصرية وعربية مهمة، وأشار إياد نصار إلى أن الفيلم يقدم للجمهور عالم مختلف ويخوض عالم الإنترنت في إطار بوليسي أكشن، لافتا إلى سعادته بفريق العمل والفنانين المشاركين بالفيلم.

الجدير بالذكر أن فيلم “موسى” هو فيلم خيال علمي مصري من إنتاج سنة 2021، والفيلم من إخراج وتأليف بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، وأحمد مالك، وسارة الشامي، وكاظم نبيل.

وتدور الأحداث في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديق له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع.