بالصور.. منة فضالي وهؤلاء النجوم في كواليس تصوير فيلم "ميني بار"

فيلم ميني بار
شاركت الفنانة منة فضالي، الجمهور بعدة صور من كواليس تصوير فيلمها الجديد “ميني بار”.

نشرت “فضالي” الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وعلقت عليها كاتبة: “فيلم ميني بار مع الناس الحلوة، بحبهم بجد نضال الشافعي ومدحت تيخة وعم الناس كلهم عم صلاح عبد الله، فنانين كتير أمينة العسل، راندة البحيري، حسام عبد الفتاح، طاهر أبو ليلة، شيماء يونس، إخراج الأستاذ عادل الأعصر ومحمد الخضري، إنتاج الأستاذ مدحت سعد دعواتكم”.

فيلم ميني بار

 

نرشح لك: منة فضالي توجه رسالة لمهاجميها على “السوشيال ميديا”

 

كانت “فضالي” قد شاركت في السباق الرمضاني الأخير في مسلسل “نسل الأغراب” الذي كان من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، فردوس عبدالحميد، مي عمر، ريم سامي، محمد دياب، محمد جمعة، إدورد، نجلاء بدر، ملك زاهر، مروة الأزلي.

في سياق منفصل، كانت منة فضالي أبدت رأيها في أزمة الفنانة حلا شيحة، أشارت إلى أن الأخيرة تسرعت في خلع الحجاب، مضيفة: “هي حرة في قرارها، لكن أنا ضد إن إنسان يلبس الحجاب ويقرر يبعد عن الفن ويقفل حياته على الدين وفق الشريعة، وبعدين يقلعه ويرجع، ده يا يبقى مش مقتنع من جواه يا إما مش مهتدي من جواه.. ممكن تكون اتسرعت”.

وفيما يتعلق برأيها في الزواج من داعية إسلامي، أوضحت أنها لا تمانع ذلك، مضيفة: “ممكن أحب داعية إسلامي.. ليه لأ، لما بترتبط ببني آدم أنت مش بتحدد هتحب مين، إنت بتلاقي نفسك بتحب وخلاص.. بس عموما مش هاخد حد أصغر مني، لازم أكبر مني في السن أو على الأقل قدي”.

كما قالت الفنانة منة فضالي إن الفنانة ياسمين صبري امرأة جميلة شكلا، لكنها ضعيفة فنيا، وتحتاج لمزيد من التدريب حتى تستطيع تأدية الأدوار بشكل مناسب.

أضافت “منة” خلال حوارها ببرنامج “مع الفارس”، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس، عبر قناة “الرشيد”، أن الشكل ليس كل شيء في المجال الفني، قائلة: “ياسمين ست جميلة بس ممثلة ضعيفة، محتاجة تشتغل على نفسها، الحلاوة مش كل حاجة، آه شكلها حلو زي القمر، لكن ضعيفة في التمثيل.. وعموما دلوقت الناس تقدر تشتري الشهرة والفلولوز عادي”.