قريبا.. هنا الزاهد ووالدتها ضيفتا "معكم"

تحل الفنانة هنا الزاهد ووالدتها والفنان محمد كيلاني، قريبا ضيوفا على برنامج “معكم منى الشاذلي“، عبر قناة “cbc” مع الإعلامية منى الشاذلي.

تتحدث “الزاهد” خلال الحلقة عن إصابتها بكورونا، ومواقف طريفة من حياتها خلال الفترة الماضية، وعن علاقتها بزوجها الفنان أحمد فهمي، بالإضافة إلى الغناء وعلاقتها بوالدتها.

نرشح لك: أحمد فهمي عن هنا الزاهد: أطيب واحدة في العالم

شارك “الكيلاني” في الحلقة مع هنا الزاهد وتشاركا الغناء والحديث الطريف.

يذكر أن هنا الزاهد كانت قد كشفت عن خضوع والدتها لعملية جراحية، بعد إصابتها بورم خبيث، في الآونة الأخيرة. واحتفلت الفنانة بخروج والدتها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية بسبب إصابتها بورم خبيث.

كانت الفنانة هنا الزاهد، ردت على الأنباء المتداولة بشأن حملها، وذلك بعد ظهورها الأخير في حفل زفاف إسراء العدل.

قالت “الزاهد”: “موضوع حملي دا مش حقيقي، بس أنا بالفعل وزني زاد 3 كيلو ودا اللي خلي الناس، تتكلم عن احتمالية وجود حمل”. وفقا لـ”اليوم السابع“.

أشارت هنا الزاهد إلى أنها اندهشت من أخبار حملها، موضحة أنها استقبلت رسائل من متابعيها على حسابها بموقع “إنستجرام” يهنئونها على الحمل. موضحة أن تصميم الفستان الذي كانت ترتديه أظهر وزنها الزائد بعض الشيء، قائلة:”هو لو أنا حامل كنت هقعد أرقص وأطنطط طول الفرح كدا، أكيد لأ”.

يشار إلى أن آخر أعمال هنا الزاهد، مسلسل “النمر” في موسم رمضان 2021، من بطولة محمد إمام، ونرمين الفقي، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومي فؤاد، وآخرين، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل “النمر” حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.