"تخنتي".. أغنية جديدة لـ مصطفى شوقي ونبيل

شوقت شركة “فري ميوزك” الجمهور للأغنية الجديدة للفنانين مصطفى شوقي، والتي سيطرحها بعنوان “تخنتي”، ويشاركه فيها الغناء الفنان نبيل.

نشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” جزء من الفيديو كليب المنتظر للأغنية، وعلقت كاتبة: “قريباً تخنتي، الأغنية اللي كل البنات والستات هيحبوها”.

نرشح لك: في 22 عاما.. كيف تغيرت مشاهدات السعوديين لأفلام محمد هنيدي؟

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Free Music (@freemusicegypt)


يشار إلى أن مصطفى شوقي كان قد حل مؤخرًا ضيفاً على برنامج “عيشها بإنرجي”، مع وائل منصور ومنة عامر، عبر راديو إينرجي 92.1، حدث عن الكثير من تفاصيل أغانيه التي حققت نجاحاً كبيراً، وتحدث في البداية عن وضعه خلال أزمة كورونا، حيث قال إنه لا يعلم ما إن أصيب بكورونا أم لا، خاصة أنه قبل اكتشاف الفيروس جاء للكثير نفس الأعراض المعروفة للإصابة بالفيروس وبالتالي فقد يكون أصيب دون علم، معلناً ترحيبه بالحصول على اللقاح الذي تم اعتماده في مصر لمواجهة الفيروس.

وتطرق الحوار للحديث عن التشبيه الذي يتم بينه وبين الكينج محمد منير وغيره من النجوم، قائلاً: “شيء يشرفني ويسعدني هذا دليل على استماع الجمهور لما أقدمه”، كاشفاً أن البعض قال له أن خليط في الشبه بين الفنان علي ربيع وبين لاعب منتخب مصر محمد صلاح.

وعن الهجوم الذي تعرض له بسبب أغنية “ضارب عليوي”، قال إنه لا يعلم ما السبب وراء ذلك، ولكنه احتراماً لرغبة وتعليقات الجمهور تم حذف الأغنية وتصوير بعض الأمور البسيطة بها مجدداً ليظهر في نسخته الأخيرة، قائلاً: “خطوة جريئة من نصر محروس القيام بحذف الأغنية وإعادة بثها عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب لم تحدث قبل ذلك أبداً”.

وعن كواليس تقديمه لأغنية “ملطشة القلوب”، قال: “أغنية وحشتوني كانت سيتم إطلاقها قبل ملطشة القلوب، ولكن بسبب شجار وقع بيني وبين أحد القائمين على أغنية وحشتوني بسبب مباراة الزمالك والأهلي تم تأجيل وحشتوني وخلال تلك الفترة قدمت لنصر محروس أغنية ملطشة القلوب وعلى الفور قبلت بتقديمها”.

كشف “شوقي” خلال اللقاء، سعادته بالتلحين لكلاً من بهاء سلطان، شيرين عبد الوهاب، والكينج محمد منير، كما كشف عن سعادته في أي وقت لتقديم ديو غنائي مع الفنانة أنغام وسميرة سعيد.

أغنية تخنتي