الأخيرة

بالصور.. منة فضالي في كواليس فيلم “ميني بار”

تعمل الفنانة منة فضالي، حاليا على تصوير مشاهدها في فيلم “ميني بار”.

نشرت “فضالي” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” عدة صور من كواليس الفيلم، موضحة أن اسم الشخصية التي تجسدها هي “منال”، وكتبت: “نقول بسم الله الرحمن الرحيم، فيلم ميني بار”.

نرشح لك: إطلاق اسم سمير غانم على كوبري بمحور محمد نجيب

منة فضالي

كانت “فضالي” قد شاركت في السباق الرمضاني الأخير في مسلسل “نسل الأغراب” الذي كان من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، فردوس عبدالحميد، مي عمر، ريم سامي، محمد دياب، محمد جمعة، إدورد، نجلاء بدر، ملك زاهر، مروة الأزلي.

في سياق منفصل، كانت منة فضالي أبدت رأيها في أزمة الفنانة حلا شيحة، أشارت إلى أن الأخيرة تسرعت في خلع الحجاب، مضيفة: “هي حرة في قرارها، لكن أنا ضد إن إنسان يلبس الحجاب ويقرر يبعد عن الفن ويقفل حياته على الدين وفق الشريعة، وبعدين يقلعه ويرجع، ده يا يبقى مش مقتنع من جواه يا إما مش مهتدي من جواه.. ممكن تكون اتسرعت”.

وفيما يتعلق برأيها في الزواج من داعية إسلامي، أوضحت أنها لا تمانع ذلك، مضيفة: “ممكن أحب داعية إسلامي.. ليه لأ، لما بترتبط ببني آدم أنت مش بتحدد هتحب مين، إنت بتلاقي نفسك بتحب وخلاص.. بس عموما مش هاخد حد أصغر مني، لازم أكبر مني في السن أو على الأقل قدي”.

كما قالت الفنانة منة فضالي إن الفنانة ياسمين صبري امرأة جميلة شكلا، لكنها ضعيفة فنيا، وتحتاج لمزيد من التدريب حتى تستطيع تأدية الأدوار بشكل مناسب.

أضافت “منة” خلال حوارها ببرنامج “مع الفارس”، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس، عبر قناة “الرشيد”، أن الشكل ليس كل شيء في المجال الفني، قائلة: “ياسمين ست جميلة بس ممثلة ضعيفة، محتاجة تشتغل على نفسها، الحلاوة مش كل حاجة، آه شكلها حلو زي القمر، لكن ضعيفة في التمثيل.. وعموما دلوقت الناس تقدر تشتري الشهرة والفلولوز عادي”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock