الأخيرة

مي كساب: مش عارفة أتعايش مع وفاة دلال عبد العزيز

هشام قناوي
 وفاة دلال عبد العزيز

أعربت الفنانة مي كساب عن حزنها الشديد على رحيل الفنانة الكبيرة دلال عب دالعزيز، وعدم حضورها صلاة الجنازة بسبب ظروف سفرها.

كتبت “كساب” عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “دلال عبد العزيز أكتر حد مات زعلت عليه وقلبي واجعني ومش عارفه أتعايش مع الموقف، وزعلت جدا إن ظروف سفري منعتني من صلاة الجنازة عليها”.

نرشح لك: اعتذرت للسيدة.. رامي رضوان يكشف تفاصيل خناقة المدفن

تابعت: “الحمد لله كانت عروسة بتتزف بحب الناس ورضا ربنا عليها، دنيا وإيمي ربنا يراضي قلوبكم بقضاءه ويصبركم على فراقها ربنا يخليكم لبعض ويعوضكم ببعض كل الخير”.

مي كساب عن وفاة دلال عبد العزيز

في سياق آخر، كان الإعلامي رامي رضوان، قال إن أسرته مرت بظروف صعبة، مضيفا: “الظروف اللي عدينا بيها خلال الفترة الماضية كان بها صعوبة كبيرة جدًا وألم كبير ومع وفاة حماتي العزيزة دلال عبدالعزيز، كانت مشاعر الحزن المكبوتة من قبل كده من وقت وفاة حمايا العزيز سمير غانم كلها طلعت”.

أضاف خلال تقديمه لبرنامجه “مساء dmc” على فضائية “dmc” اليوم الثلاثاء: “بذلنا كل ما في وسعنا عشان نحاول نكون على الطريق الصح، وكان أملنا كبير إن الفنانة دلال عبدالعزيز تمر من الوعكة الصحية، ولكنه قدر ومكتوب”، مؤكدا أن ما يرتبه الله -سبحانه وتعالى- أفضل، منوهًا بأن إصابة الفنانة دلال كانت صعبة جدًا وشديدة.

تابع: “راضون بقضاء الله ونحمده عليه، وبالتأكيد هناك حكمة.. ربنا مش بيعمل حاجة وحشة”، نافيا في الوقت نفسه ما تردد في أحد المواقع العربية، أن يكون تدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، له علاقة بعلمها بوفاة الفنان سمير غانم، قائلا: “كل ده فتي لا صحة له”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي كساب، كان مشاركتها في مسلسل”فارس بلا جواز”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2021، برفقة الفنان مصطفى قمر، طارق عبد العزيز وطارق الإبياري، ومحمد ثروت، وراندا عبد السلام، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، تأليف فداء الشندويلي، مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام.

قصة السبحة الحمراء التي لم تفارق دلال عبد العزيز وسمير غانم 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock