حلمي عبد الباقي مهاجما روبي: صوتها نشاز

هشام قناوي

حلمي عبد الباقي مهاجما 

هاجم الفنان حلمى عبد الباقي، الفنانة روبي، واصفا صوتها بـ”النشاز” وأنها لا تستحق عضوية نقابة المهن الموسيقية، وأبدى حزنه من انتشار الأصوات الضعيفة على حساب المواهب الحقيقية التي لا تجد الفرصة لتقديم حفلات غنائية كبرى.

نشر “عبد الباقي” مقطع فيديو متداول للفنانة روبي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق: “اتفرجوا هي دي الناس اللي بتشتغل فن، والناس المحترمة الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم”.

نرشح لك: شاهد.. اللقاء الكامل لـ عمر كمال في برنامج “الفارس”

تابع: “أنا خلاص مبقتش انكسف أقول أي حاجة على أي حد أيًا كان، عاوز أعرف مين اللي أداها كارنيه نقابة، وكمية النشاز اللي والله لو حد معندوش فكرة مش هيعمل ده”.

اختتم: “سامحوني أنا آسف لأني زهقت خلاص، للعلم دي الفنانة العظيمة روبي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حلمي عبد الباقي، أغنية “بعتذر لك” وهي من كلمات إبراهيم محمد، وألحان إسلام عاطف، وتوزيع أسامة سعيد.

في سياق آخر، كانت روبي قد طرحت أغنيتها الجديدة “أمك وأبوك”، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. الأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل وماستر ماهر صلاح.
كانت روبي، قد تعاقدت مع المنتج محمد رشيدي على ميني ألبوم يضم خمس أغنيات سوف تطرح الصيف الحالي. حلمي عبد الباقي مهاجما 

وتتعاون روبي، في الميني ألبوم مع الشعراء مصطفى حسن، صابر كمال، والملحنين بلال سرور، محمد حمزة، محمد يحيى، والموزعين أحمد عادل، أمين نبيل، هاني يعقوب، أحمد إبراهيم.
في سياق آخر، أعلن السيناريست محمود وحيد، مؤلف مسلسل “شقة 6” لروبي، عن عرض المسلسل منتصف شهر يوليو القادم على منصة “شاهد vip”.
كتب “وحيد” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هذا من فضل ربي.. مسلسل شقة 6 الشهر القادم على شاهد، الحمدلله رب العالمين”.
مسلسل “شقة 6” تدور أحداثه في إطار الرعب وينتمي لمسلسلات الـ 15 حلقة، من بطولة روبي، وسيد رجب وأحمد بدير، وأحمد حاتم ورحاب الجمل، وتأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل.
يشار إلى أن روبي طرحت أغنيتها الجديدة “قلبي بلاستيك” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.
نشرت “روبي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتها، وكتبت: “دلوقتي تقدروا تسمعوا أغنيتي الجديدة قلبي بلاستيك على قناتي على اليوتيوب”.
الأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع جيزو، ومكساج وماستر ماهر صلاح.