شاشة

فرح الزاهد: أصبت بالوسواس القهري بعمر 7 سنوات

ياسمين شهاب ـ تكتب عن فرح الزاهد

قالت الفنانة فرح الزاهد، إنها تُعاني من مرض الوسواس القهري منذ الصغر وتم تشخصيها من قبل الأطباء أن لديها ثلاث أنواع من هذا المرض.

وأضافت “الزاهد” من خلال برنامج “معكم” المذاع على فضائية “cbc”: “رسالتي من المشاركة في حملة (احكم علي) هي رحلتي مع المرض ده، أنا مريضة به من وأنا عندي 7 سنين وده مرض مينفعش نهزر به في ناس بتنتحر بسببه، أنا مثلًا بحس أن في شخص جوايا بيقولي أعمل حاجات غصب عني”.

نرشح لك: فرح الزاهد عن إصابتها بالوسواس القهري: كابوس قد يصل للانتحار

 

تابعت: “أنا زمان كنت اتكسف أحكي الكلام ده، بس حقيقي المرض ده معاناة مثلًا مستحيل حد يمسك لبسي ممكن أقعد أعييط بعدها أو يدخل أوضتي لو ده حصل ممكن أقعد أنضف فيها يومين وبقعد أتأكد إذا باب العربية مقفول ولا لا لدرجة أني تقربيًا كسرت الباب”.

أضافت: “نصحيتي لأي حد بيعاني من المرض ده أنه يقاوم ديمًا ويفكر في حاجات تانيه مختلفة ومافيش حد هيساعدك غير نفسك”.

كانت فرح الزاهد، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الطاووس” ويضم المسلسل عددا من نجوم الفن على رأسهم الفنان جمال سليمان، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، نهال عنبر، فرح الزاهد، ميدو عادل، خالد عليش، عابد عناني، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، مها نصار، أحمد فؤاد سليم، سيناريو وحوار كريم الدليل، وأشرف على الكتابة محمد ناير، الموسيقى التصويرية للفنان خالد حماد، ومن تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock