استمع .. أغنية "أمك وأبوك" لـ روبي

أغنية أمك وأبوك
ياسمين شهاب

طرحت الفنانة روبي، أغنيتها الجديدة “أمك وأبوك”، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

الأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل وماستر ماهر صلاح.

نرشح لك: استمع.. أغنية “ملك الفبركة” لـ أبو


ونشرت “روبي” عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بوستر الأغنية وكتبت: “ادخلو دلوقتي اسمعو أغنية أمك وأبوك كاملة على قناتي على يوتيوب”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

جاءت كلمات الأغنية كالتالي:

محدش شاف صحابي اللي في فرحي اتصوروا مانوش حتي في واتسابي حبة مياه اتبخروا في الشدة تبص جنبك مش هتلاقي ناس إنما هتشخلل جيبك هتملى ميكروباص بس سيبك من اللي في المصلحة يعرفوك ماتحبش حد قد أمك وأبوك اعمل قلبك بسوستة ونضفه عالسريع ياما ناس بتبان أليسطه وأصلهم فقاقيع
متسيبش أي حاجة تشكلك مشكلة هيأ نفسك كأنك في المدينة الفاضلة سابك ليه اللي سابك لو كان في النية يود ماتحبش حد قد أمك وأبوك فضي دماغك فضي ماتركزش إلا فيك لو صنفرت المصدي هيتلمع عليك الناس البايخة في صورك منتجها وقصها أول ما تلاقي راحتك اتلحلح روحلها خدلك حقنة نسيان وانسى كل اللى أذوك ماتحبش حد قد أمك وأبوك دوخت وكان نفسي أدوق حبة حنية طلع اللي موجود في السوق منتهي الصلاحية وعملت الخير ورميته في البحر غطس وماقبش كله عمال ينتش كله عمال يهبش بصراحة لب الموضوع وخلاصة القول بجد ماتحبش حد قد أمك وأبوك.

كانت روبي، قد تعاقدت مع المنتج محمد رشيدي على ميني ألبوم يضم خمس أغنيات سوف تطرح الصيف الحالي.

وتتعاون روبي، في الميني ألبوم مع الشعراء مصطفى حسن، صابر كمال، والملحنين بلال سرور، محمد حمزة، محمد يحيى، والموزعين أحمد عادل، أمين نبيل، هاني يعقوب، أحمد إبراهيم.

في سياق آخر، أعلن السيناريست محمود وحيد، مؤلف مسلسل “شقة 6” لروبي، عن عرض المسلسل منتصف شهر يوليو القادم على منصة “شاهد vip”.

كتب “وحيد” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هذا من فضل ربي.. مسلسل شقة 6 الشهر القادم على شاهد، الحمدلله رب العالمين”.

مسلسل “شقة 6” تدور أحداثه في إطار الرعب وينتمي لمسلسلات الـ 15 حلقة، من بطولة روبي، وسيد رجب وأحمد بدير، وأحمد حاتم ورحاب الجمل، وتأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل.

يشار إلى أن روبي طرحت أغنيتها الجديدة “قلبي بلاستيك” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

نشرت “روبي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتها، وكتبت: “دلوقتي تقدروا تسمعوا أغنيتي الجديدة قلبي بلاستيك على قناتي على اليوتيوب”.

الأغنية من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع جيزو، ومكساج وماستر ماهر صلاح.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب