عمر كمال ينفي مهاجمته محمد رمضان بسبب "نمبر وان"

ياسمين شهاب ـ تكتب عن عمر كمال

نفى المطرب الشعبي عمر كمال، ما نُسب إليه من تصريحات صحفية بأنه يهاجم الفنان محمد رمضان بسبب لقب “نمبر وان”.

كتب “كمال” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “الكلام ده غلط وأنا مقولتش كده على محمد رمضان خالص أصلا.. ومعرفش جابو التصريح ده منين!! أنا قولت لقب نمبر وان في المطلق غلط”.

نرشح لك: شاهد.. عمر كمال يغني “حلوة يا بلدي”


تابع: “مينفعش أقول نمبر وان في التمثيل على حد وعادل إمام والسقا وهنيدي وغيرهم من حفظ الألقاب موجودين.. مينفعش أقول  نمبر وان في الغنا وعمرو دياب وفؤاد ومنير وحماقي وتامر وغيرهم موجودين مع حفظ الألقاب”.

أضاف: “محمد رمضان له كامل الحرية يقول اللي هو عاوزه وأنا بحبه وبحترمه.. لكن مقولتش إنه لا يستحق ولا هاجمته أنا بحب محمد رمضان جدا وعمرى ما أقول عليه الكلام ده”.

في سياق آخر، كشف مطرب المهرجانات عمر كمال، عن السبب الذي جعله يتجه لأغاني المهرجانات، وتركه للأنواع الأخرى من الأغاني، التي لم تشهره على حد قوله.

تحدث “كمال” خلال برنامج “الحكاية” الذي يتم عرضه على شاشة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب عن غنائه للمهرجانات قائلًا: “أنا كنت بغني أغاني محترمة جدا، أنا والفرقة كلها كنا بناخد ألفين جنيه، كنا من تمانية لعشرة، كان بيفضلي 800 جنيه”.

يذكر أن آخر أعمال قدمها “كمال” كانت أغنية “قمر التيك توكاية” بالتعاون مع حمو بيكا ونور التوت وعلي قدورة، والتي طرحها عبر قناته الرسمية عبر “يوتيوب”، والأغنية من كلمات اسلام المصري وألحان نور التوت وتوزيع فيجو الدخلاوي.

وسبقتها أغنية “أوعدك” التي شارك فيها الفنانة سمية الخشاب، والتي تخطت 10 مليون منذ طرحها، والأغنية من كلمات أحمد أوشا وتوزيع إسلام ساسو.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب