الأخيرة

هايدي موسى: لدي خطوط حمراء بالتمثيل ومشاهد لا أستطيع تأديتها

دنيا شمعة ـ تكتب عن هايدي موسى

حلت الفنانة هايدي موسى، ضيفة على غرفة نقاشية على تطبيق “clubhouse” أمس السبت في نادي “اخترنا لك” برعاية “إعلام دوت كوم“، أدارتها الكاتبة إيمان سراج.

تحدثت “هايدي” خلال النقاش عن بدايتها الفنية وطفولتها ودخولها الأوبرا المصرية، ومشاركتها في برامج المواهب الشهيرة، مرورا بقرارها بتغيير طريقتها الفنية وأسلوب إدارتها لموهبتها.

نرشح لك: ترفض لقب مطربة الأوبرا.. مي فاروق: ربنا خلقني للغناء والأمومة

نرصد في “إعلام دوت كوم” أبرز تصريحات هايدي موسى خلال النقاش:

1- دعم أهلي هو ما نمى موهبتي، فهم اهتموا بموهبتي منذ طفولتي وسمحوا لي بالتدريب في قصر الثقافة، ومن بعدها كورال الأوبرا للأطفال مع الموسيقار سليم سحاب والذي كان بداية احترافي للغناء.

2- تجربة “arab idol” كانت مختلفة تماما عن تجربة “ستار أكاديمي” خصوصا أن مرحلة “ستار أكاديمي” أكثر تأثيرا على حياتي، لكن التجربتين كانوا بمثابة الباب على عالم الاحتراف الحقيقي بالنسبة لي.

3- خططي للفترة المقبلة مختلفة جدا.. أقدر أن أقول إني كنت أسير في اتجاه تقليدي وقالب محدد عرفني الجمهور به، لكن الفترة المقبلة أعمل على تقديم نفسي للجمهور في قالب جديد.

4- لا أحدد لنفسي عدد معين من الأغنيات لطرحها خلال فترة زمنية معينة، لأن اختيار الأغنيات أصبح صعبا جدا في الوقت الحالي.

5- تحديد اسم للأغنية يختلف الهدف منه من مطرب لآخر، فهناك من يفضل أن يكون اسم الأغنية معبرا عن مضمونها فقط، وهناك من يفضل أن يكون الاسم عامل جذب للجمهور ليسمعها، وفي الحالتين ليس خطأ من المطرب.

6- فكرة دخولي عالم التمثيل كانت دائما في تفكيري لكن ليس بشكل احترافي، وعندما عرض علي دوري في مسلسل “لأعلى سعر” كنت مترددة جدا في قبوله، لكن بعد نجاح الدور زادت ثقتي لخوض التجربة مرة أخرى في “طلقتك نفسي”.

7- مشاركتي في برنامج “صاحبة السعادة” كانت تجربة رائعة، وكانت من أقوى عوامل انتشاري على مواقع السوشيال ميديا، والفنانة إسعاد يونس شخصية متواضعة جدا وهي كما تظهر على الشاشة بدون أي تكليف.

8- أغاني المهرجانات هي في النهاية نوع من أنواع الموسيقى المتواجد في السوق، وليست لدي أي مشكلة معها لكن لدي مشكلة مع الكلمات خصوصا إن كانت ألفاظ خارجة.

9- لا أمانع تجربة عمل ديو مع مطرب من مطربي المهرجانات، لكن هناك أسماء بابي مغلق معها وأسماء أخرى لديها صوت ومحتوى جيد بالفعل.

10- مع اختلاف الذوق الموسيقي العام واختلاف متطلبات السوق، إن لم يحاول المطرب تقريب المسافة بينه وبين الجمهور سينتهي وجوده وسيختفي من السوق.

11- يجب على المنتجين الخروج من منطقة الراحة في اختيار الأصوات المشاركة في تترات المسلسلات، لمنح الجمهور فرصة للتعرف على الأصوات الجديدة.

12- أضع لنفسي حدود في اختياراتي فيما يخص التمثيل، فهناك خطوط حمراء بالنسبة لي ليس لها علاقة بالمثاليات لكن بقدرتي على تأديتها.. “أنا بالنسبالي ده مستحيل ومش بس مشهد فيه قبلة لأ ده إن يبقى حد واقف قدامي وبيفكر في القبلة أصلا”.

هايدي موسى

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock