شريف عامر يعلن توقف برنامج "يحدث في مصر" لمدة شهر

أعلن الإعلامي شريف عامر، أن حلقة الليلة الخميس، من برنامج “يحدث في مصر” المذاع على شاشة MBC مصر، هي آخر حلقات هذا الموسم من البرنامج على أن يستأنف حلقاته الجديدة بعد شهر.

أشار “عامر” إلي أن الموسم الحالي للبرنامج شهد الكثير من الانفرادات والمُتابعات الإعلامية بالإضافة إلى العديد من الحوارات الجادة والموضوعية المحلية والدولية، وقال إنه يأمل أن تستمر ثقة الجمهور بنفس القدر في مُحتوى البرنامج خلال المواسم المُقبلة.

نرشح لك: شريف عامر للمصريين: ارتدوا الكمامة ولا تنخدعوا بانخفاض الإصابات

أيضا، كان الإعلامي عمرو أديب وجه الشكر لجمهور برنامج “الحكاية” على مُتابعته وتفاعله الدائم مع البرنامج، وقال إنه على مدار 11 شهر لم يتوقف البرنامج.

أوضح “أديب” أن فريق البرنامج سيحصل على بعض الراحة بالإضافة للعمل على تطوير البرنامج خلال الموسم الجديد الذي سيبدأ أول سبتمبر المُقبل، ووعد بالمزيد من الاجتهاد والعمل بعد العودة.

قال: “النهاردة دي آخر حلقة لهذا الموسم بعد 11 شهر عمل متواصل، وبشكر كل الناس اللي اشتغلوا معايا، وبشكر الناس اللي اتفرجوا علينا وشاهدونا.. وده طبيعي، نقرأ حاجة.. نشوف حاجة.. نطور البرنامج”.

يُذكر أن برنامج “الحكاية” يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “MBC مصر، يومياً من الجمعة للاثنين في تمام العاشرة مساء، وبرنامج “يحدث في مصر” يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “MBC مصر، يومياً من الثلاثاء للخميس في تمام العاشرة مساء.