بعد تزايد مشاريعها الدولية.. تعرف على وكالة We Are Social العالمية

أسماء مندور ـ تكتب عن شركة We Are Social

تعد شركة We Are Social أكبر وكالة وسائط اجتماعية متخصصة وأكثرها انتشارًا في العالم. مقرها الرئيسي في لندن، وتتمتع منذ ذلك الحين بنمو مذهل، وسمعة طيبة لعملها، فهي مصممة خصيصًا لمواقع التواصل الاجتماعي.

تقدم الشركة أفكارًا إبداعية ذات مستوى عالمي، مع العديد من العلامات التجارية الكبرى، حيث تربط الأشخاص والعلامات التجارية بطرق عديدة، من خلال ابتكار أفكار يحبها الناس ويشاركونها، فيما يطلق عليه “التفكير الاجتماعي”.

نرشح لك: أمازون تستعد لـ إطلاق موقعها الإلكتروني في مصر

شركة We Are Social

علامات تجارية عالمية

تعمل الشركة أيضًا مع علامات تجارية عالمية؛ مثل أديداس، وأكتيفشن، وجوجل، وفودافون، وأودي، في مشاريع عالمية وإقليمية ومحلية. ويتم اختيار موظفيها بناء على مزيج من الخبرات الرقمية، والتسويقية، والإعلامية، والعلاقات العامة، والتحريرية، والبحثية، في هيكل ديناميكي يركز على العميل، ويعمل بطريقة مرنة تتميز بثقافة الابتكار والكفاءة في التنفيذ.

يقع مقرها الرئيسي في لندن، وتمتد بصمتها إلى جميع أنحاء العالم، حيث تضاعف عدد عملائها في جميع أنحاء العالم في الأشهر الـ 12 الماضية إلى أكثر من 300 عميل، وقد انعكس هذا الانتشار الدولي في تعيينها وكالة اجتماعية عالمية مسجلة للعديد من العلامات التجارية الكبرى مثل أديداس، لينوفو، جاغوار، تايجر بير، إنديست، مويت وشاندون، ودي بيرز.

تبادل المعرفة

تشجع الشركة بيئة “التعلم” لموظفيها من خلال برنامج تعريفي مدته أربعة أسابيع، وتستثمر بكثافة في كل من التدريب الداخلي والخارجي، ومن خلال تعزيز تبادل المعرفة بين جميع موظفيها. هي أيضًا مجموعة دولية، مع 20 جنسية في الفريق، و 13 لغة مختلفة يتم التحدث بها محليًا.

 

يرغب الكثيرين في العمل لدى We Are Social، إذ تلعب مزاياها الواسعة دورًا في هذا؛ خاصة أن لديهم إجازات دورية وساعات عمل مرنة، ومعاشات ومكافآت إحالة الموظفين، وحفلات أعياد الميلاد، فضلا عن مجموعة من الأحداث الاجتماعية المهمة على مدار العام.

قيادة جديدة

قامت We Are Social مؤخرًا بتعيين “بريتاني ويكرسون” كرئيسة لوكالة الإعلام العالمية، حيث أعلنت أنها تتطلع لمساعدة العلامات التجارية على إنشاء نهج جديد، يعكس تنوع الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يستخدمون قنوات مختلفة وخصائصها بطرق متنوعة إبداعية. كما ستعمل مع العملاء للتنقل بين المنصات والمجتمعات الاجتماعية والألعاب، وإنشاء منصات مواقع اجتماعية، ومنصات ناشئة مع عروض محدودة أو خالية من الإعلانات.

 

على مدار العامين الماضيين، قادت “ويكرسون” فريق الإعلام في Socialize في دبي، وهي جزء من شبكة We Are Social، وستواصل القيام بذلك في دورها الجديد. خلال هذه الفترة أشرفت على أعمال بارزة بما في ذلك حملة Bugles General Mill الناجحة في المملكة العربية السعودية. وستستمر في العمل في دبي، وستكون مسؤولة أمام مجلس إدارة We Are Social العالمي، وستعمل عن كثب مع كبير مسؤولي الإستراتيجيات “موبي نذير”.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب