الأخيرة

أوس أوس عن فوز مصر ببرونزيتين في الأولمبياد: اتعودنا نحارب لآخر لحظة

أعرب الفنان محمد أسامة، الشهير بـ أوس أوس، عن سعادته بفوز مصر ببرونزيتين في أولمبياد طوكيو.

نشر “أوس أوس” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة للفائزين بالميداليات، وعلق عليها كاتبًا: “مبروك هداية ملاك، وسيف عيسى، برونزية تايكوندو ولسه هنجيب ميداليات تاني إن شاء الله، كل التوفيق لأبطالنا، لسه فيه أمل وطول عمرنا اتعودنا نحارب لآخر لحظة”.

نرشح لك: أوس أوس عن زوجته: أجمل حاجة في حياتي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

يشار إلى أن اللاعب المصري سيف عيسى، لاعب منتخب مصر للتايكوندو، استطاع الحصول على ثاني ميدالية برونزية لمصر في أولمبياد طوكيو 2020.

جاء ذلك بعد تغلبه على منافسه النرويجي اندري أوردمان، 12/ 4، في مباراة المنافسة على الميدالية البرونزية فى منافسات وزن 80 كجم.

كان تحديد “عيسى” قد جاء بعدما تغلب اللاعب النرويجي على لاعب المغرب أشرف محبوب في مباراة الترضية بنتيجة 24/10.

من ناحية أخرى، كانت هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، قد تمكنت من الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات وزن 67 كجم بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وجاء ذلك الفوز بعدما استطاعت التغلب على بايجى لاعبة أمريكا بنتيجة 17-6.

وتعد هذه الميدالية البرونزية هي الأولى لمصر في الدورة الأولمبية الجارية والثانية في تاريخ اللاعبة التي حصلت في وقت سابق على برونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو.

من ناحية أخرى، كانت هداية ملاك، قد حققت الفوز على ماليا باسيكا، لاعبة دولة تونجا بنتيجة عدم التكافؤ بعدما حققت نتيجة 19-0 في مباراة الترضية لوزن 67 كجم لتتأهل لخوض مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية الأمريكية بايجي ميكفيرسون، لخوض مباراة المركز الثالث والميدالية البرونزية الأمريكية بايجي ميكفيرسون.

فيما كانت قد تأهلت لأدوار الترضية بعد تأهل لاعبة بريطانيا إلى الدور النهائي من أولمبياد طوكيو 2020.

من ناحية أخرى، كان أوس أوس، قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “فارس بلا جواز”.

مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock