الأخيرة

عملاق العيلة.. نسرين طافش تنشر صورتها مع نجل شقيقتها

شاركت الفنانة نسرين طافش، الجمهور بعدة صور جمعتها بنجل شقيقتها الذي وصفته بأنه عملاق العيلة.

نشرت “طافش” الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليها كاتبة: “تتذكروا حسونة ابن أختي عملاق العيلة.. كبر وصار شيخ الشباب، ولسه عم يطول، حبيبي الله يسعدك ويحميك يا شهم يا محب يا ألذ وأهضم شب”.

نرشح لك: بالفيديو.. نسرين طافش تستعرض مهارتها في ركوب الخيل

تابعت: “اسحبو لتشوفوا الصورة الأخير الأصلية من ست سنين، وبالصورة التالتة أختي زينب الغالية الله يحميها ويسعدها ويخليلكم أهلكم وحبايبكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

يشار إلى أن نسرين طافش، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “المداح”.

“المداح” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

من ناحية أخرى، كانت “طافش” قد حلت في نفس الموسم، ضيفة على برنامج المقالب “رامز عقله طار“، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، مع الفنان رامز جلال.

خلال الحلقة جربت “طافش” عدة ألعاب من بينها “بينت بول” إلا أنها أصيبت بكريزة ضحك بمجرد أن بدأت اللعب لكنها اعتذرت عن إكمالها بعد أن أصابها رامز جلال بإحدى الطلقات، مبررة أنها لا تحب الألعاب العنيفة.

أبدت “طافش” استياءها الشديد من الرائحة الكريهة التي انبعثت بجوارها أثناء تواجدها في المركبة التي كانت معلقة في الهواء، إلا أنها أصيبت بنوبة بكاء بمجرد أن بدأ من حولها في الصراخ أثناء تنفيذ المقلب، وظلت خائفة حتى بادرت بالقفز في بركة الماء التي كانت توجد بالأسفل فيما استأنفت البكاء بعد أن خرجت من الماء.

فكرة “رامز عقله طار”

يستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد. ويبدأ “عسيري” في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”. ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور “مراد” التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشك عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock