الأخيرة

كلمات أغنية “سلامات” لـ نانسي عجرم

طرحت الفنانة نانسي عجرم، فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان “سلامات” ضمن ألبومها الجديد “نانسي 10″ عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. أغنية سلامات

الأغنية من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة، وميكس وماستر إيلي بربر.

نرشح لك: شاهد.. فيديو كليب “سلامات” لـ نانسي عجرم

أغنية سلامات

جاءت كلمات الأغنية كالتالي:

سلامات سلامات أنا بحبك يا
يا أبو قلب جميل بيدق حياة
یا أبو ضحكة جنان وعيون غزلان
حلم أنا طول عمري أنا بتمناه
عنك مش لاقية كلام ولا صاحية ولا حتى أنا بنام
دا خيال ولا في الأحلام أنا عايشة أحلى أيام
یا سلام يا سلام يا سلام
آه سلامات سلامات بحبك أنا یا
سلامات سلامات من غير أسباب
دخلت القلب كسرت الباب
مش باستئذان وقعدت كمان
وفي ثانية بقيت أغلى الأحباب

يذكر أن الألبوم الجديد يضم ما يقرب من 14 أغنية، طرحت أغلبها على طريقة الفيديو كليب وتصدرته بمفردها. وتنوعت أغاني الألبوم ما بين اللبناني والمصري.

تضمن الألبوم أغنيات: “سلامات، حياة، عاتب ولوم، حاجات خصوصية، على شانك، ياما، ميه وخمسين، يا ناس قولولي، هيدا أنا، ما تعتذر، بدي حدا حبو، جاية معاك، مشكلتك الوحيدى، حبك بيقوي”.

في نفس السياق، أنشأ Spotify عام 2018 المركز العربي Arab Hub لتوعية المعجبين حول الثقافات الموسيقية المتنوعة في المنطقة والمبدعين العرب، وكذلك حول البراعة الموسيقية للفنانة نانسي عجرم.

ومع إطلاق أحدث ألبوم لها تحت عنوان Nancy 10 وتقديرا لميراثها الفني وتأثيرها الإيجابي على الموسيقى العربية، تظهر صورة نانسي عجرم كأول فنانة تغني باللغة العربية على لوحة من إعلانات Spotify في تايمز سكوير في مدينة نيويورك. وتعكس حملة Spotify لترويج ألبوم النجمة الجديد، التزام المنصة المستمر بتسليط الضوء على فنانات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول العالم.

في هذا الإطار، قال رامي محسن، رئيس قسم الموسيقى في Spotify لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نواصل الاستفادة من تأثير Spotify الذي يحرص دائما على دعم الأصوات العربية لتكتسب قاعدة جماهيرية واسعة على المسرح العالمي، وتوفير الفرص لهم ليشاهَدوا ويُسمَعوا على المسرح العالمي. لدينا ما يلزم من الأدوات والانتشار الواسع لمساعدة الفنانين على بناء علامتهم التجارية عالمياً من خلال حملاتنا، ويسعدنا أن نتعاون مع فنانة رائدة مثل نانسي عجرم في ألبومها الأخير”.

من جهتها، قالت عجرم لـ Spotify: “للموسيقى صدى أعلى من أي شيء آخر، فهي شكل من أشكال التعبير عن الذات ويمكن من خلالها التكلم عن تجربة أو فكرة أو شعور وأحيانا عن حكمتكم. لقد انكببت على العمل الموسيقي على مر السنين وتشاركت هذه الرحلة مع المعجبين حول العالم. إنه حلمي وأنا سعيدة لأنه أصبح حقيقة. الموسيقى ملاذي وفيها أجد حريتي”.

يعكس ألبوم Nancy 10 موهبة النجمة اللافتة وبراعتها في سرد القصص ويحتوي على 14 أغنية باللهجة المصرية واللبنانية والخليجية. كما يضمّ وقائع حياتية اختارت الفنانة فيها العودة إلى الأشياء البسيطة في الحياة واللجوء إلى الأماكن المألوفة التي تعزّز الشعور بالراحة والفرح ولا سيما خلال مرحلة الوباء الصعبة. ويتمتع ألبوم نانسي بتنوع اللهجات العربية عاكسا ناجحا كبيرا بدءا من حبك بيقوى وجايه معاك باللهجة المصرية وأغنية سلامات، مرورا بالأغنية باللهجة الخليجية يا ناس قولولي و وصولاً إلى نجاح الأغنيات اللبنانيات اللهجة كالأغنية الرومانسية بدي حدا حبو وهيدا أنا.

أضافت عجرم تعليقا على تعاونها مع Spotify قائلة: “وحّدت اليوم جهودي مع Spotify لتقديم أفضل تجربة موسيقية لكم أياً كان ما تشعرون به وفي أيّ مكان كنتم.”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock