لقاء الخميسي للمتنمرين: ابعدوا عننا بطاقتكم السلبية

وجهت الفنانة لقاء الخميسي، رسالة للمتنمرين عليها وعلى صورها مع عائلتها، وطالبتهم بإبعاد طاقتهم السلبية عنها.

كتبت “الخميسي” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا لقاء الخميسي، كل لحظة وأصدقائي واخواتي بخير وسلام.. الصفحة دي للتواصل والمحبة لأصدقائي اللي بيحبوني وأنا بحبهم، للتواصل الإيجابي فقط!”.

نرشح لك: منة فضالي توجه رسالة لمهاجميها على “السوشيال ميديا”

أضافت: “أي متنمر أو حاقد أو حاسد مكانه مش هنا، الدنيا صعبة علينا كلنا ومحتاجين كلنا محبة ودفا علشان نعرف نكمل رحلتنا، ابعدوا عننا بطاقتكم السلبية وفروها لأنفسكم وللأسف واللي أعتقد إن كتير من المتنمرين مش عارفاها أنكم مش عارفين تحبوا نفسكم وترضوا علشان كدا سوادكم بيطلع على الآخرين”.

أردفت: “الدنيا مش مستحملة ضغوط، عالج نفسك وحب نفسك تحب الناس.. شكرا مرة تانية لكل حبايبي وأصدقائي واخواتي من الداعمين والمحبين.. بحبكم كل الحب”.

لقاء الخميسي


وأوضحت أن رسالتها موجهة للمتنمرين على صورة سابقة لها، والتي اضطرت لمسحها بسببهم.

على صعيد آخر، كانت لقاء الخميسي، قد علقت في لقاء سابق على ردود أفعال الجمهور حول الدول الذي لعبته خلال أحداث مسلسل “ضد الكسر” الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي.

قالت “الخميسي” خلال لقائها في برنامج the insider بالعربي، إن الجمهور لا يستطيع عادة أن يفصل ما بين الشخصية الحقيقية للمثل وما بين شخصيته في العمل الذي يشارك فيه، معلقة: “لما بقابل ناس كتير بيقولولي ايه كم الشر ده؟”.

وتحدثت عن كواليس العمل بجانب الفنانة نيللي كريم، التي شاركتها التمثيل لأول مرة، وقالت: “احنا نعرف بعض كصحاب بنتقابل بس أول مرة أمثل قدامها”.

أضافت: “ممثلة شاطرة مش بتدخل في أي حاجة ملهاش علاقة بيها هي سايبة إيديها للمخرج والمؤلف، بتحترم كل الناس وكواليسها هادية زيها”.

يشار إلى أن لقاء الخميسي، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “ضد الكسر”.

مسلسل “ضد الكسر” بطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، ومن تأليف عمرو الدالي، أحمد حسني، وإخراج أحمد خالد.