منة فضالي توجه رسالة لمهاجميها على "السوشيال ميديا"

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن منة فضالي

عبرت الفنانة منة فضالي، عن ضيقها ممن يهاجمونها بشكل غير لائق، من خلال التعليقات عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

أشارت “فضالي” عبر حسابها على “فيس بوك” إلى استياءها الشديد من الأسلوب غير المهذب لبعض متابعيها. كما أوضحت أن هذه الصفحة لمن يحبونها فقط، أما من يهاجمونها فطلبت منهم إلغاء متابعتها، والتزام الأدب معها.

نرشح لك: منة فضالي: ياسمين صبري ممثلة ضعيفة

كتبت: “اللي عامل متابعة الصفحة علشان يغلط فيا ليه عادي ممكن جدا متابعنيش وبمنتهى الأدب، باللعكس أنت بتقل من نفسك أوي لما بتكتب كلام غير محترم مش مني عمر الغلط ولا الشتيمة ما بتعمل حاجة أبدا والله، بالعكس أنت بتاخذ ذنوب مش أنا، حتى لو أنا وحشة أو شايفني مش كويسة احتفظ برأيك لنفسك”.

أضافت أنها حرة ما لم تضر أحد، وطلبت ممن يهاجمونها عدم التدخل في حياتها وخصوصيتها، كما أوضحت أنه غير منطقي الحكم عليها فقط من صورها ومنشوراتها على وسائل التواصل الاجتماعي دون التعامل معها شخصيا.

أوضحت أنها تحترم الجميع، وأقرت بفضل الجمهور عليها وعلى جميع النجوم، مؤكدة على أن الكلمة الطيبة هي التي تدوم، مضيفة: “الكلمة الحلوة مفيش أجمل منها هي اللي بتعيش، ومش شرط كل الناس تحبني”.

كانت “فضالي” قد شاركت في السباق الرمضاني الأخير في مسلسل “نسل الأغراب” الذي كان من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، فردوس عبدالحميد، مي عمر، ريم سامي، محمد دياب، محمد جمعة، إدورد، نجلاء بدر، ملك زاهر، مروة الأزلي.

في سياق منفصل، كانت منة فضالي أبدت رأيها في أزمة الفنانة حلا شيحة، أشارت إلى أن الأخيرة تسرعت في خلع الحجاب، مضيفة: “هي حرة في قرارها، لكن أنا ضد إن إنسان يلبس الحجاب ويقرر يبعد عن الفن ويقفل حياته على الدين وفق الشريعة، وبعدين يقلعه ويرجع، ده يا يبقى مش مقتنع من جواه يا إما مش مهتدي من جواه.. ممكن تكون اتسرعت”.

وفيما يتعلق برأيها في الزواج من داعية إسلامي، أوضحت أنها لا تمانع ذلك، مضيفة: “ممكن أحب داعية إسلامي.. ليه لأ، لما بترتبط ببني آدم أنت مش بتحدد هتحب مين، إنت بتلاقي نفسك بتحب وخلاص.. بس عموما مش هاخد حد أصغر مني، لازم أكبر مني في السن أو على الأقل قدي”.
كما قالت الفنانة منة فضالي إن الفنانة ياسمين صبري امرأة جميلة شكلا، لكنها ضعيفة فنيا، وتحتاج لمزيد من التدريب حتى تستطيع تأدية الأدوار بشكل مناسب.

أضافت “منة” خلال حوارها ببرنامج “مع الفارس”، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس، عبر قناة “الرشيد”، أن الشكل ليس كل شيء في المجال الفني، قائلة: “ياسمين ست جميلة بس ممثلة ضعيفة، محتاجة تشتغل على نفسها، الحلاوة مش كل حاجة، آه شكلها حلو زي القمر، لكن ضعيفة في التمثيل.. وعموما دلوقت الناس تقدر تشتري الشهرة والفلولوز عادي”.