الأخيرة

“6 سنين ومكملين”.. أيتن عامر تحتفل بعيد زواجها

أيتن عامر تحتفل بعيد زواجها

احتفلت الفنانة أيتن عامر بعيد زواجها السادس، وهنأت زوجها بهذه المناسبة.

نشرت “عامر” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتها مع زوجها أثناء احتفالهما، وكتبت: “6 سنين ولسه مكملين، عقبال العمر كله حبيبي، وربنا ما يحرمني منك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

نرشح لك: بعد حملات التشويه.. أيتن عامر تدافع عن أشرف زكي

يذكر أن أيتن عامر شاركت في مسلسل “كوفيد 25” الذي عرض في رمضان الماضي، من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، ومن بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وميدو عادل وأمير صلاح الدين وصفاء الطوخي وراندا البحيري وآخرين.

“كوفيد 25” قصة وسيناريو وحوار انجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة “سينرجى”، ويشارك في بطولته أحمد صلاح حسنى، أيتن عامر، ادوارد، ايناس كامل، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، صفاء الطوخي، راندا البحيري، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، ديانا هشام، وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في 15 حلقة.

قصة المسلسل

أكدت إنجي علاء في تصريحات سابقة أن مسلسل كوفيد 25 ليس مأخوذاً من مسلسل “النهاية” الذي عرض في رمضان 2020، وعلى الرغم من أنه 15 حلقة إلا أنه مسلسل صعب جداً، ومعظم شخصياته مرهقة وصعبة ومركبة.

وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة؛ حيث يتناول أحداث تصاعدية حتى عام 2025، في ظل تجدد فيروس كورونا ومقاومة البشر له. كما يتناول تفاصيل عديدة حول فيروس كورونا وتطوره وما الذي يمكن أن يصل إليه وكيفية تعامل البشر معه، وما هي أسباب تحوره وتطوره، وذلك كله في إطار من الخيال العلمي، وهي نوعية جديدة تماماً على الدراما المصرية.

على صعيد آخر، دافعت الفنانة أيتن عامر عن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وذلك بعد الهجوم والانتقادات التي واجهها من العديد من السلفيين، أبرزهم حاتم الحويني، على خلفية موقفه من أزمة الفنانة حلا شيحة.

كتبت أيتن عبر حسابها على فيس بوك: “أرفض حملة التشويه والتطاول التي يتعرض لها الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين وأسرته الكريمة”.

أيتن عامر تحتفل بعيد زواجها

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock