الأخيرة

راغب علامة عن علاقته بابنيه: بيخافوا على زعلي

تحدث الفنان راغب علامة عن علاقته بأبنائه خالد ولؤي، موضحا أن الاثنين يشبهونه شكلا ولكن في الطباع هما مختلفان عنه.

أضاف علامة خلال لقائه مع أمير كرارة في حلقة الليلة من برنامج سهرانين عبر قناة on، أن ابنيه مختلفين عن بعضهما في طباعهما، موضحا أنهما يقفان في صف والدتها دائما ضده، مستطردا انهما متعلقين بها كثيرا، كونها السيدة الوحيدة في المنزل.

نرشح لك: على أنغام “عيدك يا حبيبي”.. راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده نجله

تابع أن ابنيه لا يخافا منه ولكن يخافا على “زعله”: “بيبقوا مش عارفين كيف بدهم يدخلولي بأي طريقة”، مشيرا إلى أن علاقته بهما قوية جدا ويحكون له تفاصيل حياتهما خاصة في الأمور العاطفية، قائلا إن المواصفات التي يطلبها لفتاة أحلام كل منهما أن تحبهما بالفعل وتعتني بشئونهما، موضحا أن ابنه لؤي شخصيته أصعب من شقيقه خالد.

يذكر أن راغب علامة حل ضيفا على برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك، في تمام الساعة التاسعة مساء.

وفي حلقتي الأربعاء والخميس، تحدث “علامة” عن مسيرته الفنية، وعلاقته بعدد من نجوم الفن، والمواقف الطريفة التي جمعته ببعضهم، على رأسهم الفنانة فيفي عبده التي غضبت منه بسبب جملة سمعتها منه بشكل غير صحيح.

أيضا روي راغب علامة ذكرياته مع والدته، وأبرز أحداث الطفولة. كما يقدم العديد من الأغنيات داخل الاستوديو على مسرح “سهرانين”، بتوزيع أوركسترا سينيكوب بقيادة المايسترو جورج قلتة.

حسد وتنمر وحوادث.. جانب آخر للمشاهير على السوشيال ميديا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock