الأخيرة

محمد الشرنوبي يكشف تفاصيل بطولته المطلقة الأولى بفيلم “ناجي”

محمد الشرنوبي عن بطولته المطلقة

تحدث الفنان محمد الشرنوبي عن تفاصيل أول بطولة مطلقة له، من خلال فيلم يحمل اسما مبدأيا بعنوان “ناجي”، والمنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

قال الشرنوبي خلال حواره مع ET بالعربي، إنهم لم يستقروا على اسم نهائي للفيلم بعد، موضحا أنها تجربة مهمة جدا بالنسبة إليه لأنه مسئولية كبيرة على عاتقه، مشيرا إلى أن تنفيذه لم يكن سهلا.
تابع أن ما كان يقلقه هو أنه بطل الفيلم: “فكرة أن مفيش مشهد في الفيلم من غيري فأنا لو وقعت في لحظة الفيلم كله هيقع.. دي أول تجربة بالشكل ده وبتمنى إني أكون عرفت اعملها كويس”.

نرشح لك: بالمستندات: محمد الشرنوبي يكشف السبب الحقيقي لإلغاء حفله في الساحل

محمد الشرنوبي عن بطولته المطلقة


يذكر أن فيلم “ناجي” من بطولة هدى المفتي، محمد الشرنوبي، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، طه الدسوقي وسينتيا خليفة، قصة وإخراج شريف نجيب.

من جهة أخرى، نفى الفنان محمد الشرنوبي، صحة الأنباء التي انتشرت عن أن نقابة المهن الموسيقية، هي من قامت بإلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته ليلة أمس في أحد الملاهي الليلية بالساحل الشمالي.

أوضح “الشرنوبي”، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” قائلا: “فيه حاجات غريبة جداً بتحصل من إمبارح، وصحفيين يكلموني على إلغاء تصاريح، وأخبار غريبة جداً بتنزل”.

وأضاف: ” حفلة الساحل ”يوم 21“ كانت قانونية والنقابة كانت مصرحه لي بالحفله عادي.. لكن بسبب الشوشرة اللي حصلت امبارح 70٪ من الحجوزات اتلغت، فقررنا أنا، وفريق العمل إننا نأجلها ليوم تاني عشان كل اللي كان عاوز يجي .. يعرف يجي”.

واختتم “شرنوبي”، حديثه نافيا وجود أي مشاكل تتعلق بالحفل، كما نشر صورة من ايصال النقدية المقدم لنقابة المهن الموسيقية نظير التصريح له بالغناء في الحفل.
كانت المنتجة سارة الطباخ المالكة لشركة “إيرث برودكشن”، قد وجهت الشكر للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لإصداره أمر بإلغاء أي إصدارات لتراخيص الحفل .

طرحت “الطباخ” عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك” منشور كتبت فيه: “كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي الأستاذ الفنان هاني شاكر، لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم ٢١/٧ الخاصة بالشرنوبي والتي لم يصرح لها من الأساس طبقا لقرار النقابة الصادر ٣٠/٣ بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد وحتمية موافقة الشركة الكتابية علي أي تعاقد وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية والتفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي بموجب عقد ساري حتي الآن والعقد نافذ وساري بحكم محكمة الصادر بتاريخ ٣١/١/٢٠٢١”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock