الخميس.. أحمد آدم ضيف "مساء dmc"

يحل الفنان أحمد آدم، ضيفا على برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان على شاشة dmc، يوم الخميس الساعة 11 مساء.

وخلال الحلقة يتحدث أحمد آدم عن أعماله، وذكرياته في العيد، كما أنه يغني خلال الحلقة، ويكشف عن عدم حبه لمواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: شاهد.. مسرحية “كوكو شانيل” لـ شيريهان

 

View this post on Instagram

 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد آدم فيلم “صابر وراضي”، من تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد، وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

تدور أحداث الفيلم حول سائق يجسده “أحمد آدم”، والذى يكون دائماً راضياً عن حياته ويبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل، ويعمل عند رجل أعمال كبير ومعروف يجسده الفنان محسن محيى الدين، وهو مريض وتعمل عنده رزان مغربى، وتدخل في العديد من المواقف مع أحمد آدم ، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي إنساني.

فيلم “صابر وراضى” تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج أكرم فريد، وبطولة كل من أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين وسلوى عثمان وفريدة ويوسف حسام ويسرا مسعودي ومحمد مهران، وتدور أحداثه في إطار كوميدى كعادة أحمد آدم في أعماله، إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطي التي قدمها في آخر فيلمين.

يعتبر هذا العمل عودة التعاون بين أحمد آدم ورزان مغربي بعد غياب 10 سنوات حيث كان آخر عمل جمعهما معًا في مسلسل “الفوريجي” عام 2010.

وكان آخر أعمال أحمد آدم فيلم “قرمط بيتمرمط”، تأليف أمين جمال وإخراج أسد فولادكار، وشارك في بطولته الفنان صلاح عبد الله، والفنان بيومي فؤاد ومي سليم ودينا فؤاد، الذى عُرض العام الماضي في السينمات.