حجاج عبد العظيم عن تقديمه "أبو العربي" يوم وفاة شقيقته: مكنتش حاسس بنفسي

كشف الفنان حجاج عبد العظيم عن تفاصيل واقعة وفاة شقيقته قبل دقائق من بدء عرض مسرحية “أبو العربي”، وتقديمه للعرض رغم معرفته بالأمر، وقال إن زملائه حاولوا تهدئته وقتها.

تابع “عبد العظيم” خلال لقائه مع برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة ON وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي: “وطمعني أستاذ تامر في دعاء الناس لأختي، فأنا طمعت في الكم اللي كان موجود ليلتها إن هو يقرالها الفاتحة ويترحم عليها”.

نرشح لك:وصفتها بـ”معرفهاش”.. منة فضالي تنتقد الهجوم عليها بسبب ياسمين عبد العزيز

استكمل: “بس أنا مكنتش حاسس بنفسي لأن أنا طلبت من ربنا سبحانه وتعالى إن هو يقويني ويصبرني، فأنا كنت شايفهم خيالات إنما كنت مركز إن الضحكة تتقال صح والايفيهات، لكن في آخر العرض بقيت حجاج فكان صعب، وأول ما اتقفلت الستارة بكيت جدا، وربنا ما يكتبها على حد”.

 

وكان الفنان هاني رمزي، قد وجه التحية للفنان حجاج عبد العظيم، لاستكماله عرض مسرحية “أبو العربي”، رغم معرفته وتلقيه خبر وفاة شقيقته قبل دقائق من العرض.

كتب “رمزي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تحية للفنان القدير حجاج عبد العظيم، لأنه تحمل آلامه وصدمة خبر وفاة أخته قبل العرض المسرحي لمسرحية أبو العربي بدقائق. وأصر أن يقام العرض رغم انهياره الشديد وقال لي الجمهور ذنبه إيه، وبالفعل قام بدوره حتى أسدل الستار. هذه هي إحدى معاناة الفنان أن يسعد الناس رغم حزنه. عزائي لك ولأسرتك والبقاء لله”.

الجدير بالذكر، أن هاني رمزي يعرض حاليا مسرحية “أبو العربي”، من بطولته وداليا البحيري، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، محمد جمعة، أحمد فتحي، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

يذكر أن هاني رمزي قدم شخصية “أبو العربي” في فيلم “السيد أبو العربي وصل” عام 2005، من إخراج محسن أحمد، وتأليف طارق عبد الجليل، وشارك في بطولته منة شلبي، صلاح عبد الله، طلعت زكريا، وحيد سيف وغيرهم.