تعاقد محمد إمام على بطولة فيلم "عمهم"

أعلن المنتج أحمد السبكي عن تعاقده مع الفنان محمد إمام على فيلم جديد بعنوان “عمهم”.

نشر “السبكي” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور تجمعه بمحمد إمام، وكتب: “المنتج أحمد السبكي يتعاقد مع النجم محمد إمام على بطولة فيلم عمهم وتم رصد ميزانية ضخمة للعمل والذي يعتبر نقلة نوعية جديدة وهي الأولى من نوعها في السينما المصرية والعربية”.

نرشح لك: كيف دعم هاني رمزي المواطن المُعتدى عليه بقطار منوف؟

تابع: “وجاري التحضير وترشيح بقية الأدوار استعداداً لبدء التصوير بعد عيد الأضحى مباشرةً، الفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي”.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام مسلسل “النمر” الذي عرض في رمضان الماضي، وكان محمد إمام قد أعلن نجاح مسلسل “النمر”، الذي شارك به في موسم رمضان 2021، معتبرًا إياه علامة هامة في مشواره.

كتب إمام عبر حسابه على إنستجرام: “النجاح حلو مفيش كلام.. الحمد لله.. هوجان والنمر علامتين في مشواري، الاثنين تقريبا نفس فريق العمل.. المخرجة القديرة اختي حبيبتي شيرين عادل.. المؤلف العبقري محمد صلاح العزب اللي بعتبره من أجمد الكتاب في تاريخ الدراما.. وإخواتي المنتج المحترم تامر مرسي والمشرف على الإنتاج حسام شوقي اللي لولاه مكنش ولا نجاح من دول حصل.. شكراً ليكم”.

مسلسل “النمر” من بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

وتدور أحداثه حول تجارة وصناعة الذهب فى الصاغة، والصراعات التى يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر فى سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.

أما مسلسل “هوجان” فمن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وبطولة محمد عادل إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.