شاشة

محمد السعدني عن شائعة وفاته: “اتخضيت”

نفى الفنان محمد السعدني، نبأ وفاته بعد الجدل الذي أثير على تشابه الأسماء بينه وبين رجل الأعمال الراحل محمد السعدني.

ظهر “السعدني” في بث مباشر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، يطمئن جمهوره على صحته وأنه بخير، موضحا أنه فوجئ بمئات الرسائل والاتصالات التي تحاول التواصل معه للاطمئنان على حالته، مردفا: “أنا اتخضيت وبكيت، وحسيت ناس كتير بتحبني قوي”.

نرشح لك: عمرو أديب يطالب المستشفيات بإصدار بيانات رسمية عن الحالة الصحية للمشاهير


أشار إلى أنه يتواجد في مارينا في الساحل الشمالي، وكان يحضر السحور استعدادا لصيامه يوم عرفة، مطالبا الصفحات على “السوشيال ميديا” بعدم نشر الأخبار دون التأكد منها. ولفت إلى أن والدته وأشقائه شعروا بـ”الخضة” عليه لتلقيهم الخبر وهو بعيد عنهم.

محمد السعدني

يذكر أن محمد السعدني شارك في رمضان 2021، في مسلسل “فارس بلا جواز”، بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز.

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.
المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

كما شارك في مسلسل “ولاد ناس” تأليف وإخراج هاني كمال، وهو بطولة جماعية، لعدد كبير من الفنانين وهم: صبري فواز، وأحمد وفيق، ورانيا فريد شوقي، ووفاء صادق، وإيهاب فهمي، وصفاء الطوخي، وأحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وفريد النقراشي، وناصر سيف، ومحمد سليمان، ومحمد السعدني، وندى عادل وطارق عبد الحليم، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف وهم: ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وألفت عمر، ولقاء سويدان.
القصة
مسلسل ولاد ناس يقدم رسالة مهمة تلمس كل بيت مصري، ويشتبك مع قضايا متعلقة بالتربية والتعليم، وأزمات المدارس الخاصة، ودور الآباء فى تنشئة الأطفال، كما يقدم مجموعة مختلفة من نماذج الأسر المصرية، ويلقى المسلسل الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين وأوضاع التعليم والتربية من خلال حادث يفجر الدراما ويولد الصراع بين جميع الأطراف، وتدور أحداث العمل حول حادث أتوبيس مدرسى، وهو أحد أصعب المشاهد فى العمل، وتم تصويره بأحدث التقنيات باحد طرق الشيخ زايد.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock