سميرة سعيد: مقتضيات السوق لا تسمح بطرح ألبوم كامل

قالت الفنانة سميرة سعيد، إن أغنيتها “مون شيري” تنتمي للسبعينات، وأصوات الموسيقى بها تنتمي للسبعينات.

أوضحت “سعيد” خلال اتصال هاتفي مع عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، مساء السبت، عبر شاشة “mbc مصر”، أن صورة الفيديو تنتمي للخمسينات، مردفة: “الفيديو بسيط، بس البروجكت ككل دمه خفيف”.

نرشح لك: شاهد.. فيديو كليب “مون شيري” لـ سميرة سعيد

أضافت أن ملحن الأغنية بلال سرور، وتعاونت معه من قبل في أغاني “محصلش حاجة” و”هوا هوا” و”يا لطيف”، مشيرة إلى أنها أول مرة تتعاون مع كاتب الأغنية محمد القاياتي، لافتة إلى أنها لها تاريخ في التعاون مع الموزع هاني يعقوب، الذي كانت رؤيته أن تذهب الأغنية إلى “جو السبعينات”.

أردفت: “هي أغنية عكس الطيار، وأعتقد فكرتها خارج الصندوق وبترجعك للمزيكا زمان بصوت دلوقت”. مشيرة إلى ظهرت بأزياء الحقبة الزمنية التي تتماشى مع الأغنية.

أشارت إلى أن الأغنية ضمن ألبومها الجديد الذي بدأت االعمل عليه منذ 3 أشهر، وطرحت عدة أغاني سابقة منه. لافتة إلى أنها لا تستطيع طرح الألبوم كاملا مرة واحدة فهي تتماشى مع مقتضيات السوق لأن الدنيا اختلفت.


أغنية “مون شيري” من كلمات محمد القياتي، لحن بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب أما الميكس والماستر لخالد عز وقام بإخراجها المخرج اللبناني نضال هاني.



وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:



Mon chéri je t’aime
خد قلبي أهو
أنت وأي حد غيرك أنت No
أنت هدية حلوة Merci beaucoup
أنت بجد وكلهم compliment
Mon chéri je t’aime
خد قلبي أهو
أنت وأي حد غيرك أنت No
أهلا
Welcome Hello
الدنيا اديتني Cadeau
لايق جدا وعليا متفصل زي Tricot
أهلا
Welcome Hello
ياللي ما عندكش Défaut
راسم نفسك بالمللي
وما يتقالكش إلا Chapeau
أمال الحب ماله ما هو حلو أهو
الحب ماله ماله ماهو حلو أهو
أمال الحب ماله ما هو حلو أهو
Mon chéri je t’aime
خد قلبي أهو
أنت وأي حد غيرك أنت No

والكليب من إنتاج مشترك بين سميرة سعيد ومحمد رشيدي والذي تتعاون معه في شراكة إنتاج ثلاث أعمال جديدة من ألبومها الجديد “إنسان آلي” ومن المقرر إطلاقها على التوالي خلال الأيام القليلة القادمة عقب الانتهاء من تصويرها.

تعاونت “سعيد” في ألبومها الجديد مع عدد من أشهر صناع الأغنية من الملحنين “بلال سرور” و”محمد حمزة” ومن الشعراء “محمد القياتي” و “شادي نور” و من الموزعين “هاني يعقوب” و”هاني ربيع”.

يذكر أن سميرة سعيد قد طرحت مؤخرا أغنية “الساعة اتنين بالليل” من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، ضمن أغاني ألبومها الذي قررت طرح أغانيه على فترات متقاربة حتى نهاية موسم الصيف.

من جانبها، كشفت الفنانة سميرة سعيد، أنها تشعر بالسعادة في تعاونها مع الموزع طارق مدكور، قائٔلة: “طارق مدكور موزع عالمي وشاطر جدا ولا يقل شطارة عن أي حد عالمي”.

وتابعت خلال لقائها مع باسم كميل، وسارة المنذر، على راديو إنرجي ٩٢.١: “ما أقدمه هو منفذ للكثير من الأمور في حياتنا خاصة اننا في مجتمع به مجموعة من التقاليد والعادات”، وكشفت “سعيد” على أنها إن لم تكن فنانة، فإنها كانت سترغب في أن تكون بعمل له علاقة بالفن والذوق والاتيكيت أو مهندسة ديكور.

وأكملت : “أخدت التطعيم ضد كورونا من شهرين جرعتين، مزوداها شوية في الخوف والحرص من الكورونا، وكنت أبقي في المنزل، كان عندي اندهاش إن إزاي رغم التقدم العلمي مفيش علاج لفيروس، كورونا حاجة ورا الخيال”، وكشفت انه خلال شهر رمضان تابعت مسلسل لعبة نيوتن لمني زكي قائلة: “كلمت منى وباركتلها على العمل”، وكشفت سعيد عن وجود استعداد جيد من جانبها للتمثيل.

وقالت:”لما بعمل حاجة حلوة وحد بيكلمني يقولي مبروك بتبسط ولا طالعة من حفلة بشعر بالسعادة الكبيرة”.

وأكملت أنها تحاول التقرب من فئة الشباب منهم نجلها شادي لتقديم أغاني مختلفة، قائلة:” كل ألبوماتي بحس إنها شبهي باستثناء عمل واحد من أعمالي القديمة”، وخلال الحلقة كشفت انها تفضل العيش في قرية صغيرة بها موسيقى بدلا من لف العالم بدون موسيقي”.

وقالت عن أغنية Mon Chéri، قائلة: ” الأغنية هترجعنا للسبعينات ومتصورة فيديو كليب، والألبوم سيكون باسم ٢٠٢١”، وكشفت عن أمنيتها في تقديم ديو غنائي مع أي فنان.