حالتها خطرة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب الدعاء لها

طالب وائل عبد العزيز، محبي شقيقته ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها، على خلفية إجرائها عملية جراحية، واصفا حالتها بالخطيرة.

كتب “عبد العزيز” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

ياسمين عبد العزيز

نرشح لك: ياسمين عبد العزيز تخضع لعملية جراحية.. والعوضي يطلب الدعاء


كان الفنان أحمد العوضي، أعلن عن خضوع زوجته لعملية جراحية الآن، طالبا من الجمهور الدعاء، دون أن يكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته.

كتب العوضي عبر حسابه على فيس بوك: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

على صعيد آخر، كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أعلنت مؤخرا عن حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.

نشرت “عبد العزيز” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لها وعلقت عليها كاتبة: “سعدت بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية الشقيقة”.

نرشح لك: بعد مهاجمته لمعز مسعود.. حلا شيحة ترد على والدها


يشار إلى أن ياسمين، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير”.

“اللي مالوش كبير” بطولة وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

نرشح لك: تفاصيل مسلسل “الجار للجار” لبيومي فؤاد وشيماء سيف