اليوم.. فيلم "الطيب والشرس واللعوب" الأكثر مشاهدة على نتفليكس في مصر

تصدر فيلم “الطيب والشرس واللعوب” قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر اليوم.

وحاز الفيلم على الترتيب رقم واحد من بين 10 أعمال أخرى لاقت رواجا بين مستخدمي المنصة في مصر.

نرشح لك: شاهد.. كليب أغنية “مش تمثال” لـ تامر حسني

يشار إلى أن فيلم “الطيب والشرس واللعوب” من بطولة مي كساب، محمد سلام، أحمد فتحي، نسمة بهي، هدى الإتلابي، شادي ألفونس، ومن تأليف رأفت رضا، وإخراج رامي رزق الله.

على صعيد آخر، طرحت نتفليكس، مؤخرا، الإعلان الرسمي لفيلم “Sweet Girl”، المنتظر عرضه 20 أغسطس المقبل.
تدور أحداث الفيلم حول راي كوبر (جايسون موموا)، رب الأسرة المخلص، يتعهد بالعدالة ضد شركة الأدوية التي قامت بسحب دواء من السوق والذي كان يحتمل أن ينقذ حياة زوجته (أدريا أرجونا) ولكن سحب الدواء تسبب في وفاتها بالسرطان. ولكن تبدأ رحلة بحثه عن الحقيقة وتصبح مواجهة مميتة تضع راي وابنته رايتشيل (إيزابيلا ميرسيد) في طريق الأذى. ثم تتحول مهمة راي إلى سعي للانتقام من أجل حماية الأسرة الوحيدة التي تركها. فيلم Sweet Girl من إخراج براين أندرو ميندوزا وبطولة جاستن بارثا و إيمي برينمان و مانويل غارسيا-رولفو و رضا جافري و ليكس سكوت ديفيس ومايكل ريموند جيمس.

إخراج بريان أندرو ميندوزا، كتابة جريج هورويتز وفيليب آيزنر، إنتاج جيف فيرسون، براد بيتون، جيسون موموا، براين أندرو ميندوزا، بطولة جايسون موموا وإيزابيلا ميرسيد ومانويل جارسيا- رولفو وأدريا أرخونا ورضا جافري وجاستين بارثا وليكس سكوت ديفيس ومايكل ريموند جيمس وإيمي برينمان.

ومن ناحية أخرى، كان دوين جونسون الشهير بـ “ذا روك” قد أعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد RED NOTICE على نتفليكس يوم 12 نوفمبر، وهو من أكثر أفلام نتفليكس المنتظرة لهذا العام، ومن بطولة دوين جونسون، راين رينولدز غال غادوت، وتأليف وإخراج روسون مارشال ثيردر.

تدور الأحداث حول RED NOTICE الصادرة عن الإنتربول وهي تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المطلوبين في العالم. ولكن عندما تجمع سرقة كبيرة بين كبار المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دوين جونسون) واثنين من المجرمين المتنافسين (غادوت، رينولدز)، فتوقع العديد من الأحداث والمغامرات.

الفيلم من كتابة و إخراج روسون مارشال ثيردر، وإنتاج بو فلين من شركة FlynnPictureCo؛ دوين جونسون وداني جارسيا وهيرام جارسيا من Seven Bucks Productions، وروسون مارشال ثيربر.

من محمد صلاح لهنيدي والسقا.. غرائب وطرائف فوبيا المشاهير.. مانجا وحشرات وشموع!