موعد جنازة شقيق رامي صبري

شارك الفنان رامي صبري، الجمهور بمنشور كشف من خلاله عن موعد جنازة شقيقه كريم، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد.

نشر “صبري” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لشقيقه الراحل وهو يؤدي مناسك العمرة في وقت سابق، وعلق عليها موضحا موعد الجنازة.

وكتب الآتي على الصورة التي نشرها: “ستقام صلاة الجنازة على أخي وحبيبي كريم صبري، بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفنة في مقابر ٦ أكتوبر – بطريق الواحات، وسعيكم مشكور جميعا وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

في نفس السياق، كان رامي صبري، قد نشر بالأمس الأحد، صورة شقيقه عبر نفس الموقع، وعلق عليها معلنا نبأ رحيله.

وكتب الآتي: “توفي الي رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفرله”.

على صعيد آخر، كان رامي صبري، قد أعلن تصالحه مع الملحن عزيز الشافعي، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بينهما بسبب أغنية “شكرا” التي غناها الفنان “عمرو دياب”.

وأعلن الشاعر الغنائي تامر حسين، ذلك الصلح، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” صورة جمعته بكلا الطرفين، وعلق عليها كاتبًا: “دي صورة لينا من 3 أسابيع رامي من شهرين برأنا تماما من أي وعود أو كلام قُلناه ومانفذناهوش ببوست في العلن، وأكِد كلامه بفيديو عملناه وخلصنا الموضوع واتصالحنا بشكل شخصي واتعاتبنا”.

تابع: “وجه ستوديو الملحن عزيز الشافعي واتصافينا وعملنا فيديو قُلنا فيه كل التفاصيل وضحت لـ الناس وبحُكم العشرة الموقف عدى وبدأنا صفحة جديدة بنية صافية، وربنا يكرمنا جميعا بالخير والعلاقات الإنسانية المحترمة قبل الفن نفسه”.

أضاف: “الأغاني بتروح وتيجي والنجاح (رزق) وكله بياخد نصيبه ماحدِش حايمنع مخلوق ينجح، ولكن سيرتنا جميعا مهمة نحافظ عليها وربنا ما يجيب زعل ولا مشاكل ويلهمنا بكلمة الحق دايما، حبيت أوضح عشان اتسألت كتير والُصلح خير”.

جاء ذلك بعد أن أعلن رامي صبري، عن عدم التعامل مرة أخرى مع الملحن عزيز الشافعي،حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” “تاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخد أغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكرا كده للي سبنا وأغنية زي مانتي لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى”.

ووقعت مشادة بين الطرفين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن تم الصلح، باعتذار “صبري” في فيديو علني وضعه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما بدأت الأزمة.

نرشح لك: بعد التصالح مع الضرائب.. إيقاف قرار تغريم رامي صبري

عيد الأضحى 2021