الثلاثاء.. منى زكي ضيفة أنس البوخش

محمد عبد المنعم

تحل الفنانة منى زكي، ضيفة على برنامج “Abtalks” الذي يقدمه الإعلامي أنس البوخش، عبر موقع “يوتيوب”.

نشرت “زكي” من خلال خاصية القصص القصيرة، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صباح اليوم الاثنين مقطع فيديو استعرضت من خلاله جزء من الحلقة التي من المقرر أن تعرض مساء غدا الثلاثاء، عبر منصات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

نرشح لك: بعد نجاح “لعبة نيوتن”.. منى زكي: لا أحب المبالغة في المدح

منى زكي ضيفة أنس البوخش

يشار إلى أن منى زكي، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لعبة نيوتن”.

مسلسل “لعبة نيوتن” وهو من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

على صعيد آخر، كانت منى زكي، قد روت للمرة الأولى تفاصيل زواج والدتها في عمر 14 عاما من رجل أكبر منها في العمر، موضحة طريقة تربية والدها لها وطريقة تربيتها لأبنائها، وقالت خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية “لميس الحديدي” المذاع عبر فضائية “ON TV”: “كانت مامتي باباها حصله ظروف وخسر فلوس كتير وهي عندها 14 سنة، ومامتها من خوفها كست مصرية جوزت بنتها وهي عندها 14 سنة لراجل كبير جدًا وهي مش عارفة يعني إيه جواز”.

استكملت: “قضت 4 شهور من حياتها لحد ما حملت وهربت أول ما حملت منه وراحت عند خالتي وكملت تعليمها، بابا شافها وحبها وعارف إنها كانت متجوزة ومخلفة وأخد كل ده في حضنه وشايف إن دي حاجات مكسرتهاش لكن قوتها أكتر”.
تابعت: “بابا رباني بنفس الطريقة وكان بيهزق أخواتي الولاد لما حد يصدر أحكام عليا (قومي هاتيلي كوباية مايه) دي لا يمكن حد يقولهالي إلا لو بشكل لطيف وممكن ومن فضلك.. وبربي بنتي وبحاول مع الصبيان كده”.

لفتت أيضًا إلى قضية “الاغتصاب الزوجي” من خلال تعليقها على مشهد محاولة اغتصاب “مؤنس” لـ “هنا” في مسلسل “لعبة نيوتن”، معلقة: “في ناس شافت إن هو من حقه الشرعي الزوجي إنه يعمل فيها كده، مش هما متجوزين”.

أردفت: “مهم إن انتي تبقي حاسة إن ده جسمك ومش من حق حد يعمل كده حتى لو كان جوزك، حتى لو كان باباكي”.

منى زكي ضيفة أنس البوخش

نرشح لك: منى زكي: إحنا الوحيدين اللي مكتبناش إننا ترند في رمضان

عيد الأضحى 2021