الأخيرة

نجلاء بدر تثير الجدل بتصريحات رقصها يوم وفاة سمير غانم

جدل كبير أثير في الساعات القليلة الماضية، بسبب التصريحات التلفزيونية التي أدلت بها الفنانة نجلاء بدر بشأن رقصها يوم وفاة الفنان الكبير سمير غانم.

حيث قالت: “أنا كنت رايحة الفرح ومحضرتش الجنازة.. طب اعمل ايه طيب!، أنا زعلت على الفنان سمير غانم.. بس زعلت على أبويا أكتر، فأكيد لو كان أبويا مش هروح”.

نرشح لك: نجلاء بدر تتلقى لقاح كورونا وتعلق: نوعه حسب الحالة الصحية

لم تكتفي “بدر” بما أثارته من جدل بتصريحاتها، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك” منشورا كتبت فيها: “من بعد وفاة الأب والأم مفيش حزن، رحيلهم بيجيب آخر حزنك، وحرقة قلبك، والباقي اسمه زعل”.

يشار إلى أن نجلاء بدر، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلين هما “بين السما والأرض” و”نسل الأغراب”.

مسلسل “بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

الجدير بالذكر أن قصة المسلسل للأديب الكبير نجيب محفوظ، تم تقديمها من قبل في فيلم يحمل نفس الاسم ومن بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبو سيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock