تعرف على أحداث الحلقة الأخيرة من "ليه لأ 2"

شهدت الحلقة الأخيرة والـ15 من مسلسل “ليه لأ 2″، كواليس البحث عن “يونس” الذي يجسده سليم مصطفى، بعد هروبه من منزل “ندى” التي تجسدها منة شلبي.

بعد إدراك “ندى” لهرب “يونس” انهارت وقررت البحث عنه بشكل كبير، وتواصلت مع “سلمى” التي تجسدها منى زاهر، ابنة “صلاح” الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، لمعرفة ما إذا كان “يونس” قد تواصل معها أم لا.

نرشح لك: أحمد حاتم عن شخصيته في “ليه لأ 2”: صلاح عامل مشاكل في المسلسل

عندما علم “صلاح” باختفاء “يونس” ذهب للبحث عنه برفقة “ندى”، وذهبوا لدار الأيتام التي كفلت منها “ندى” الطفل، لكنهم لم يجدوه وانتظروه بها، في الوقت ذاته كان يحاول “يونس” الوصول للدار بمساعدة الناس في الشارع حتى تمكن من الوصول إليها.
في الدار، حاولوا إقناع “يونس” بإن “ندى” تحبه وترغب في احتضانه، لكنه كان يرى أنه هرب حتى تصبح سعيدة وتتزوج، وتحدث معه “صلاح” بأن “ندى” لا تريد الزواج منه لأنه أغضبها لكن لو عاد معهم “يونس” ستقبل “ندى” بالزواج.
تساءل “يونس” عن حقيقة وفاة أسرته، وأخبرته “ندى” بأنه من الممكن أن يكونوا على قيد الحياة لكن غير قادرين على تربيته بشكل صحيح، لذكل هو محظوظ لأنه لديه والدتين.
”ليه لأ 2” بطولة منة شلبي وأحمد حاتم وسارة عبد الرحمن ومراد مكرم ومها أبو عوف وتامر نبيل ويارا جبران ودنيا ماهر وريم حجاب والطفل سليم مصطفى والطفلة منى أحمد زاهر.

الحلقة الأخيرة من ليه لأ 2