دبلتين وكارت محامي طلاق.. هدية الحضور لـ "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

شاركت الفنانة رحمة حسن مع متابعيها، الهداية التي تم توزيعها على الحضور خلال العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، أمس الثلاثاء.

وتم توزيع “دبلتين” إحداهما باللون الذهبي والثانية فضية اللون، وكارت محامي طلاق، يُدعى “أنيس الببلاوي” وهو اسم الشخصية التي يؤديها الفنان ماجد الكدواني ضمن أحداث الفيلم، ومكتوب على الكارت “الطلاق انطلاق” وهي الجملة التي يرددها “الكدواني” خلال الفيلم.

نرشح لك: صور.. النجوم في العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

نشرت “حسن” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صور لها بعد حضور العرض الخاص للفيلم، وهي مرتدية الدبلة وتمسك بكارت محامي الطلاق، وكتبت: “بعد عرض فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، شكرا على الدعوة وشكرا على الهدية، الفيلم حلوة اوي، ألف مبروك لكل الناس اللي في الفيلم أمام الكاميرا وخلفها مبروك”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 🌞🏹Ru (@realrahmahassan)

واحتفل صناع فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، مساء الثلاثاء بالعرض الخاص للفيلم، في سينما “فاميلي” المعادي”.

حرص أبطال العمل كريم عبد العزيز وماجد الكيدواني ودينا الشربيني وبيومي فؤاد وسيد رجب، على الحضور، وشارك “عبد العزيز” زوجته وكذلك أسرة “الكدواني”.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم، منهم: “محمد سامي ومي عمر ومحمد عبد الرحمن وأحمد زاهر وليلى زاهر وعمرو عبد لجليل وطارق عبد العزيز ومنال سلامة وبنتها أميرة أديب ودياب وزوجته ورامي وحيد وبشرى وزوجها وسوزان نجم الدين”، وآخرين.

نرشح لك: بسبب الشبه بينهما.. مروة الأزلي تجسد دور سوسن بدر في “60 دقيقة”