شاشة

“ما عندي وقت”.. مذيعة عراقية تثير الجدل بسبب تصريحاتها عن الصلاة

أثارت الإعلامية العراقية داليا نعيم، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، بعد أن تم تصريحاتها بشأن موقفها من الانتظام في الصلاة.

قالت “نعيم” خلال لقائها في برنامج “الفارس” الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس، عبر شاشة الرشيد، إنها لا تملك الوقت الكافي للصلاة.

نرشح لك: أبرز تصريحات الإعلاميين في المائدة المستديرة حول دور الإعلام في تمكين النساء

أوضحت أن انشغالها الدائم لا يسمح لها بالمداومة والاستمرارية في الصلاة، معلقة: ” ولكن المشكلة عندي في الوقت، معنديش وقت للصلاة، وعلى طول بقول هستمر بالصلاة، مثلا أنا عندي برنامج وياك صار وقت الصلاة، كيف أصلي وحاطة ميك أب، صلاتي غير استمرارية، بالعكس إن شاء الله أستمر في الصلاة، ومش شرط أصلي اليوم، وأجل صلاتي غدًا، هذا الموضوع غلط”.

فيما أكدت على أن معلوماتها الدينية غير قوية، وذلك بعد أن أعربت عن عدم معرفتها بأي قارئ للقرآن سوى الشيخ العسافي، معلقة: “انت ورطتني يا نزار”.

يشار إلى أن داليا نعيم، بدأت مشوارها المهني كمقدمة برامج على قناة “MCP” الغنائية، ثم دخلت مجال التمثيل وقدمت العديد من المسرحيات العراقية، منها: “ورث بابا خرابة”، “بطيخ في المريخ”، “ورث مصري”، “فوزي دق بابنا”، فيما نالت أيضا “جائزة أفضل إعلامية في العراق” عام 2014.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock