مذيعة بماسبيرو ترتدي شعار البلاي بوي - E3lam.Com

تداول بعض مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة من حلقة أمس لبرنامج “مصر جميلة”، الذي يعرض على القناة الثانية المصرية، ويظهر في الصورة المذيعة نجلاء البيومي، وهي ترتدي تي شيرت عليه شعار مجلة “Playboy” الإباحية الأمريكية.

وعلقت نجلاء البيومي، على السخرية منها، قائلة “كثيرين يرتدون ملابس عليها هذا الشعار أو يضعونه على سياراتهم دون أن يكونوا على علم بدلالته، مُضيفة “الناس ركزت معايا عشان أنا مذيعة”.

وانتقدت البيومي، كل من اعتبر أن عدم درايتها بشعار هذه العلامة ينتقص من ثقافتها، مؤكدة أن مجالات الثقافة واسعة وهذه لا تعتبر ثقافة لأن ليس كل الناس مطلعة على هذه النوعية من المجلات

وأضافت “البيومي” وفقاً لبوابة الشروق، “أنا الحمد لله معايا 2 ماجيستير وبحضر دكتوراه، وعملت في برامج كثير مختلفة وأتمتع بقدر كبير من الثقافة”.

وأكدت مذيعة التلفزيون المصري أن ملابسها لم يكن بها شيء مسئ أو إباحي، متابعة “أنا لا أعتبر ارتدائي لهذا التي شيرت سقطة، ويمكن أن آخذ الأمر في الاعتبار لكن ذلك ليس الشيء الذي يقيم أداء المذيع، ومش كل رسمة هتتاخد على إنها اللوجو، فهناك برامج للأطفال تقدم صور للحيوانات من بينها الأرنب دون أن يعني ذلك أن البرامج تعلم الأطفال ثقافة مضرة”

يذكر ان “پلاي بوي” مجلة إباحية أمريكية أسسها Hugh Hefner ، وصدر العدد الأول منها في عام 1953

اقـرأ أيضـاً:

 تصريح صادم لوائل جمعة : حسام غالي بيسب الدين 

 6 جولات في صراع رئيس الزمالك X رئيس crt 

 إيمان عز الدين تتجه لمقاضاة TeN  

محمد صبحي عن أحمد حلمي: عمل اللي ماحدش فينا عمله 

أشهر عامل نظافة في مصر (حامل الدرع): لا أنام

 تامر عبد المنعم ينسحب على الهواء بسبب “مبارك”

10 صور من حفل زفاف انجي عبد الله في منزل السفير التركي

رامي رضوان ينجح في الصُلح بين نانيس والعروسة المزيفة

متهم لمذيع الحياة: مبحبكش وشكلك رخم

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا