تفاصيل منع فتاة محجبة من حضور حفل "شارموفرز"

تداول عدد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة رفض منظمي حفل “شارموفرز” دخول فتاة تدعى “ميران حسام“، للحفل وهي مرتدية الحجاب، واشتراطهم أثناء حجزها التذاكر، أن ترتدي “تربون” حتى تتمكن من دخول الحفل المقرر إقامته غدا الجمعة.

وكتبت ميران حسام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “حفل شارموفرز يوم الجمعة 2/7/2021 كلمت الرقم الموجود في البوست علشان احجز قالتلي ابعتيلي اكونت الانستجرام بتاع الناس اللي جاية، وبعدها قالتلي الحجاب لا بس التربون هو اللي ينفع تدخلو بيه، اتصلت بيها قالتلي أنا مش بقولك تجيلي قالعة الحجاب ولا تيجي لابسة بيكيني”.

نرشح لك: تفاصيل حفلات شارموفرز في ساقية الصاوي

حفل شارموفرز

وتابعت “أنا بقول الحجاب ممنوع ومش هنسمح بأي حد يدخل المكان بحجاب أي كان مين قولتلها يا فندم أنا مينفعش اشترط عليكي تستقبليني على الباب بلبس معين وبرضو انتي ليه بتفرضي عليا لبس أنا مش قابلاه وبتكلم بمنتهى الذوق فرديت عليها قولتلها أنا هبلغ شرطة السياحة ونشوف رأيهم إيه في الكلام دا، قالتلي بلغي اللي انتي عايزاه واعتبري حجزك ملغي وقفلت السكة في وشي”.

علمت فرقة “شارموفرز” بالواقعة، وتواصل أحمد بهاء، أحد أعضاء الفريق، مع الفتاة وأخبرها بأنه تم حل المشكلة وأن جمهور شارموفرز واحد وهم في انتظارها، حيث قال لها: “تم حل المشكلة يا ميران ومستنينك في الحفلة، لا تفرقة لجمهور شارموفرز”.

حفل شارموفرز

أيضا استجاب محمد العرقان، عضو الفريق، وتواصل مع الفتاة، مؤكدا أن شارموفرز لن يقبل أبدًا أن يتم معاملة الجمهور بطريقة غير مناسبة أو لا تليق.

وقدم اعتذاره نيابة عن الفريق، مؤكدا أن الفرقة لن تصعد على المسرح إلا بحضور جميع من أراد الحضور من الجمهور سواء ارتدوا الحجاب أو لا.

مما جعل ميران تعود وتوجه الشكر لفريق شارموفرز على دعمها.