"فلوكا" و"السينابتيك" يكشفان تفاصيل أغنية "نفسي"

طرح نجمي الهيب هوب والراب والتراب فلوكا والسينابتيك أغنية جديدة بعنوان “نفسي”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، و المنصات الإلكترونية.

واستضافت زهرة رامي، في برنامجها “إصحى بإنرجي”، على راديو إنرجي 92.1، الثنائي في حلقة للحديث عن الأغنية وخططهم المستقبلية.

نرشح لك: مي كساب توضح سبب إطلاق اسم “محمد صلاح” على ألبوم أوكا الجديد

“نفسي” هي أول أغنية من ضمن سلسلة مؤلفة من أغنيتين منفردتين من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة، حول معنى الهوية العربية والشعور بالانتماء، وتسليط الضوء على مواضيعٍ هامة مثل التمييز ضد المرأة وهيمنة الرجل على المجتمع والحرية الشخصية.

وقال السينابتيك في تصريحاته إن الأغنية تمت على مرحلتين في نيويورك ومرحلة في مصر، وكشف أنه يحب الكثير من نجوم مصر مثل مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، بجانب حبه الشديد لمصر وللعمل في مصر.

وأكد السينابتيك على فكرة أن الراب غير مقتصر على الرجال ولكن هناك الكثير من الفتيات يقدمن أنواع الراب مختلفة ومشهورين.

من جانبها، قالت فلوكا إنها عاشت في مصر ولكنها سافرت إلى أمريكا للتعلم وتحلم لتقديم أغانيها وأعمالها هناك وفي أكثر من من مكان حول العالم.

استكملت: “الأغنية تتطرق لمختلف التناقضات في المجتمع والهوية والثقة بالنفس، حيث يركز على واقعنا الحالي”.

وكشفت أنها حصلت على الدعم من أصدقائها للبدء في خطوة تقديم أغاني الراب المختلفة، وتابعت: “والدي كان معترض بعض الشيء في بداية الأغاني التي أقدمها ولكن هو وأسرتي الداعم الأول لي فيما أقدمه”.

كان التقى فلوكا والسينابتيك لأول مرة في القاهرة عام 2019 وتعاونا رقمياً لمدة ستة أشهر لإطلاق هذه السلسلة المؤلّفة من أغنيتين منفردتين.