شريهان لـ ملحن إعلانها في رمضان: تشرف تاريخي الفني بلقائك

شاركت الفنانة شريهان، الجمهور بصورة وجهت من خلالها رسالة تقدير وامتنان للملحن إيهاب عبد الواحد، صاحب موسيقى إعلان فودافون، الذي ظهرت فيه بالموسم الرمضاني الماضي.

نشرت الفنانة الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليها كاتبة: “هبك الله موهبة وقال لك كن فأرجوك لا بد وأن تكون.. لأنك حقاً حقاً موهوب موهبة غير عادية وأعتقد لو حبيبي وأبي الروحي موسيقياً بليغ حمدي كان على قيد الحياة وسمع ألحانك لصفق لك كثيراً.. تشرف تاريخي الفني بلقائك يا أغلى إيهاب عبد الواحد، ومن قلبي سعيدة جداً بالعمل والتعامل معك”.

نرشح لك: شاهد.. تيزر مسرحية “كوكو شانيل” لشريهان


يشار إلى أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، كان قد أعلن عن عودتها عن طريق عمل فني سيتم عرضه عبر منصة “shahid vip”.

نشر “تركي” فيديو قصير ظهرت فيه “شريهان” في مشاهد رقص استعراضية، وعلق عليه: “ترقبوا عودة الفنانة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفيه”.

كانت “شريهان” قد نشرت منذ فترة تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وكتبت الآتي: “ستعرض مسرحية الأسطورة (كوكو شانيل) قريباً جداً على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط”.

مسرحية “كوكو شانيل” هي أول عمل فني لها بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية، وهي من سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج العدل جروب.

كما ظهرت  في الموسم الرمضاني بإعلانها مع شركة “فودافون” الذي استعرض قصة حياتها بطريقة استعراضية.