في الحلقة الرابعة من "ليه لأ 2".. منة شلبي تقرر تبني "يونس"

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “ليه لأ 2” الذي يعرض حاليا على منصة شاهد VIP، ومن بطولة الفنانة منة شلبي، عدة أحداث نستعرضها فيما يلي.

شهدت الحلقة ظهور الفنانة مها أبو عوف لأول مرة، وهو تجسد شخصية والدة الفنان أحمد حاتم الذي يجسد شخصية صلاح، الذي يحاول التعرف على طبيبة العيون نور، التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي.

نرشح لك: سارة عبد الرحمن تكشف عن شخصيتها في “ليه لأ 2”

أوضحت أحداث الحلقة طبيعة العلاقة بين أحمد حاتم. سارة عبد الرحمن، حيث إنهما مطلقان وغير متزوجين، ولكنهما يقضيان اليوم معا من أجل ابنتهما، وفي الليل تذهب سارة إلى منزل آخر، كما اعترضت مها أبو عوف على ذلك وطالبت ابنها بأن يكمل حياته، خاصة وأن زوجته السابقة تريد أن تجعل ابنتهما تتعرف على الشخص الذي سترتبط به.

أما الفنان مراد مكرم، الذي يجسد شخصية شقيق منة شلبي، عاد من الإمارات هو وزوجته وأبنائه، بعدما تم رفده من عمله، وفور علمه برغبة شقيقته بتبني طفل، رفض ذلك.

أيضا منة شلبي قررت تبني الطفل يونس بدلاً من أحلام، لأنها شعرت أنه هو من اختارها، ولكنها وعدت أحلام بالبقاء معها حتى تكبر.

عندما جاءت مسئولة التبني لمعاينة المنزل، رفض شقيقها رفض تام موضوع التبني، وبالتالي مسئولة التبني أخبرتها أن الأمر لن يتم، لأن موافقة أهل المنزل رئيسية

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وفكرة سيناريو وحوار دينا نجم، وشارك في كتابة الحلقات سلمى عبد الوهاب وراجية حسن.