25 يونيو.. حفل جديد للعندليب بتقنية الهولوجرام

تقرر إقامة حفل إضافي للعندليب بتقنية الهولوجرام على مسرح مول العرب بالمرحلة الجديدة له، وذلك نتيجة للإقبال الكبير الذي لاقته حفلة العندليب عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوجرام فور الإعلان عنها، والمقرر لها يومي 17 و18 يونيو الحالي.

وتأتي هذه الحفلات نتاج التعاون بين شركتي “MBC” و” RMC” في إطار جولة فنية غنائية تقدم بتقنية الهولوجرام للفنان عبد الحليم في عدد من الدول العربية.

نرشح لك: بتقنية الهولوجرام.. عرض مقتنيات العندليب على هامش حفلاته المقبلة

صرح أحمد عبيد رئيس الشركة المنظمة للحفل: “هدفنا الأساسي من إقامة حفل إضافي للعندليب أن نعمل على إرضاء الجماهير المتشوقة لهذا الفن الجميل والأجواء المميزة للحفل، وهذا ما ظهر من الإقبال الضخم على الحفلتين اللذان تم الإعلان عنهما مؤخراً، ونتمنى دائماً أن نقدم المزيد من الحفلات والفاعليات التي تحوز على إقبال وإعجاب الجماهير في مصر والوطن العربي”.

وتأتي هذه الحفلات بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل العندليب باستخدام تقنية الهولوجرام، بدار الأوبرا في دبي ولاقى نجاحاً وإقبالاً كبيراً من الجماهير، ومن المتوقع أن يشدو العندليب، الذي تعشقه جميع الأجيال، خلال الحفل بباقة من أروع أغانيه، هذا وأكدت الشركة المنظمة على تطبيق قواعد وإجراءات الصحة والسلامة بشكل كامل، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات للحفاظ على سلامة وصحة الحضور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @e3lam