شاشة

أمينة خليل تلقب ماجد الكدواني بسفير الدراما

علقت الفنانة أمينة خليل، على اختيارها سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، وقالت إنها منذ 4 سنوات تعمل مع الأمم المتحدة، مضيفة أنهم أخبروها أنها أنهت كل ما يجب فعله لتترشح لمثل هذا المنصب.

تابعت “خليل” خلال لقائها مع المراسل محمد مصطفى الشهير بـ “حمادة”  في برنامج “8 الصبح” على شاشة dmc، أنهم يعرفون أنها تدعم المرأة ومع فكرة الاختيار وأن يكون للمرأة صوت مسموع جدا، أضافت مازحة: “فتقريبا شافوا إن أنا كويسة وشطورة”.

نرشح لك: صور.. اختيار أمينة خليل سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان


استكملت أنها لو تحدثت مع “سي السيد” في 2021، ستتحدث معه بالتفاهم والعقل والمنطق والقلب، مضيفة: “مش لازم ناخد قرار مين اللي هيقود العلاقة، هو معروف ومعتاد إن الراجل هو اللي بيقود العلاقات وأنا مستسلمة للأمر ده ولكن ميكنش فيه حاجة بغصب أو باقتدار، لازم يبقى فيه تفاهم ونقاش مفتوح دايما بيننا وبين بعض بحيث إن إحنا نقدر نبقى في علاقة صالحة”.

وعن اختيارها فنان تمنحه لقب سفير الدراما، قالت إنها تختار ماجد الكدواني، لأنها تشعر أنه قادر أن يجسد أي دور، مضيفة أنه من أكثر الممثلين الذين يستطيعون الوصول لقلوب الناس، لافتة إلى أنها تختار الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، سفيرة للدراما.

وعن أكثر عيب في شخصيتها لا تستطيع التخلص منه، قالت: “باخد كل حاجة على قلبي قوي، ممكن كلمة صغيرة، أنا أخدها على قلبي واتضايق جدا مثلا، يعني حساسة قوي في حاجات معينة”.

وردت على سؤال إذا كان بإمكانها أن يكون لديها قوة خارقة ماذا ستختار، قائلة: “اطير”، كما أشارت إلى أنها تتمنى أن تشارك في فيلم أكشن، وذكرت أنها تتمنى التمثيل مع هند صبري ومنة شلبي وأحمد السقا ومحمود حميدة ومنى زكي وأحمد حلمي.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock