نهى عابدين: أتمنى أن تحصل الزوجة على نصف ثروة زوجها

قالت الفنانة نهى عابدين، إنها تتمنى أن يتم تعديل القانون بحيث يصبح من حق الزوجة أن تحصل على نصف ثروة زوجها.

وأوضحت “عابدين” في تصريحاتها لـ “Gossips” قائلة: “نفسي الست أول ما تتجوز الراجل تاخد نص ميراثه زي ما في كل دول العالم المتقدم، ولا قايمة ولا مؤخر ولا نفقة، بمنتهى الشياكة هيدفع تمن كلمة انتي طالق وهيحل مشاكل كتير”.

 

نرشح لك: أول ظهور لـ علا غانم بعد عودتها لمصر


يشار إلى أن نهى عابدين، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي “نجيب زاهي زركش”، و”خلي بالك من زيزي”.

مسلسل “نجيب زاهي زركش” من إنتاج سينرجي ويشارك في بطولته بجانب الفنان يحيي الفخراني كل من الفنانة أنوشكا وهالة فاخر وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية “نجيب” التي يجسدها الفخراني، وهو ثرى صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش في قصر فخم، وتتوفى زوجته التي تجسد دورها الفنانة هالة فاخر في أولى حلقات المسلسل، تاركة له ٣ أبناء يدعون “مسعد” و”سعيد” و”سعد” يجسد أدوارهم بالترتيب، الفنانون الشباب رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة “سينرجى”.

مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وقد حقق نجاحا كبيرا، وحصل على إشادة من الجمهور، والنقاد لأهمية القضية التي كان يناقشها العمل وهو مرض ADHD.

يذكر أن مسلسل خلي بالك من زيزي يعد التعاون الثاني بين علي قاسم وأمينة خليل، وذلك بعد مشاركتهما في مسلسل “قابيل” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019.

شاهد ما حدث في زفاف محمد فراج وبسنت شوقي