شريف مدكور: لن أقُرض المال إلا في حالات محددة

علق الإعلامي شريف مدكور، على الجدل الذي أثير، مؤخرًا، بسبب ما كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” بشأن عدم رغبته في إقراض المال.

قال “مدكور” في مداخلة هاتفية بحلقة مساء السبت من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة mbc مصر، إنه اضطر لكتابة المنشور بسبب كثرة الرسائل التي تصله.

نرشح لك: شريف مدكور يرد على منتقديه بسبب رفضه “السلف”: “ناس معرفهاش”

وأوضح أن البعض يطلب منه مبلغ مالي كبير لتسديد دين أو غير ذلك معلقًا: “واحدة تبعتلي تقولي عاوزة أستلف 100 ألف جنيه عشان اشتريت حاجات وجوزي ميعرفش، وعليا ديون، وهديهملك بعد سنة.. أو واحد شاري موبايل ومعرفش يسدد القسط”، مضيفًا: “لما برفض بيقولولي ما انتوا بتقبضوا بالملايين”.

أكد أن ما جعله يتعجب الأمر هو أن هؤلاء الناس لا يعرفهم ولا تجمعهم به أي صلة، معلقًا: “لاقيت الأمر غريب”.

أشار إلى أن منشوره جعل الناس ينقلبون عليه ويخلطون أزمة مرضه بأزمة إقراض المال، معلقًا: “وانا عيان مطلبش إن حد يدعيلي ومستعطفتش الناس”.

ولفت إلى أنه إذا أقرض أي شخص مال فإنه سيكون لسداد مصروفات المدارس أو لعلاج شخص ما، وفي مثل هذه الحالات لن يمنح الشخص المبلغ نقدي وإنما سيرسل من يدفعه نيابة عنه.

كان شريف مدكور، قد كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا ريت محدش يبعت يطلب مني أنه يستلف فلوس علشان أنا ضد الموضوع ده. أنا عارف إن الحياة صعبة بس على قد لحافك مد رجليك”.

شاهد.. ميريام فارس غدارة يا دنيا